×

3434عائلة صيداوية استفادت من تقديمات حملة ماننسى أهل البلد

التصنيف: أعمال هلال حبلي

2015-03-02  07:06 م  1197

استفادت 3434عائلة صيداوية متعففة من مساعدات "حملة ماننسى أهل البلد"، هذه الحملة التي أطلقتها الرعاية بهدف إيصال مساعدات للأسر المتعففة في صيدا التي تعاني من جراء الأوضاع الإقتصادية الصعبة التي يمر بها لبنان، حيث أظهر أهل الخير في مدينة صيدا حجم التكافل الإجتماعي الموجود في المدينة حيث قدموا تبرعاتهم ومساهماتهم لأهلهم المتعففين.
فبحضور مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وأعضاء المجلس البلدي، نائب رئيس جمعية تجار صيدا محمد القطب، السفير عبد المولى الصلح والشيخة ميسر الرواس الجابر وفعاليات مدينة صيدا جرى تسليم المساعدات في بلدية صيدا لمندوبي المناطق ليتم توزيعها على العائلات وإيصالها لبيوتهم.
سوسان
المفتي سوسان بارك هذه الحملة التي تؤكد على حرص المجتمع الصيداوي على عمل الخير، كما أشار إلى القيم التي يحافظ عليها أبناء المدينة من جيل إلى جيل، مؤكدا على العيش المشترك والتنوع الذي يميز المدينة. وختم قائلا: أبواب الخير في صيدا لا تغلق والغني يعرف الفقير.
السعودي
السعودي بدوره هنأ الهيئة الاسلامية للرعاية على هذه الحملة، شاكرا إياها على صلة الوصل التي بنتها بين الغني والمتعفف، كما شكر المتبرعين في هذه الحملة على عطائهم تجاه أهلهم، وأثنى أيضا بشكره على العائلات المتعففة التي تقبلت هذه الهدية.
مجذوب
المدير التنفيذي للرعاية أعلن عن انطلاق الحملة وعن تسليم التقديمات لـ 3434عائلة صيداوية متعففة في مختلف أحياء المدينة حيث سيقوم مندوبي المناطق بإيصالها لبيوتهم. مجذوب أشاد بأهل الخير في المدينة الذين قدموا هذه المساعدات شاكرا إياهم ومؤكدا على تلبيتهم الدائمة والمستمرة لعمل الخير مع الرعاية. مجذوب ختم شاكرا العائلات المتعففة على تقبلهم هذه المساعدة.
  شاهد الصور

أخبار ذات صلة

ساحة النجمة الآن بث مباشر

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا