×

الان في صيدا .. سلسة مطاعم Paisano’s

التصنيف: خرائط

2015-03-15  11:11 ص  3398

في ركب التطور الذي تعيشه صيدا سياحيا من خلال نهضة المشاريع التي تقوم بها البلدية صيدا, تستثمر سلسة مطاعم Paisano’s  سنتر REO Plaza  الكائن على دوار مرجان. وخلال زيارة لرئيس البلدية الاستاذ محمد السعودية للمطعم يرافقه السيد حلمي السعودي ومستشاره الاعلامل هلال حبلي قاموا بجولة داخل المطعم , حيث نوه رئيس البلدية الاستاذ محمد السعودي بهذا العمل الرائع الذي يشجع السياحة في مدينة صيدا. خصة السيدة انّا الاتب مديرة الريو جريدة صيدانت بحديث تكلمت فيه عن المشروع, وقالت ان هذه المطاعم هي ضمن سلسة عالمية انطلقت من امريكا ومتواجدة الان في السعودية عبر ثلاث افرع.

كما وتتشرفREO Plaza  بدعوتكم لحضور حفل الافتتاح الذي سيكون برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي, وذلك يوم الاحد 22 اذار.

يتالف المطعم من اربع طوابق.

الطابق الارضي وهو صالة للملابس النسائية من اجود الماركات الاسبانية والايطالية والفرنسية. اضافة الى واجهة من الاكسسوارات الفضية وغيرها والى جابنها الشوكلاتة Handmade البلجيكية.

الطابق الاول علوي, وفيه المطعم الايطالي “Pai san’s”  الحاصل على franchise منذ سنة 1977, وهو موجود في امريكا بولاية ميرلند. كما وان شيف المطعم يملك 20 سنة من الخبرة في المطاعم الايطالية. ويوجد ايضا شاشة عرض LCD للمحاضرات والندوات داخل المطعم.

الطابق الثاني وفيه المطعم الامريكي ChickenBasket الذي انطلق من امريكا من ولاية ميرليند وهناك فرع اخر له في السعودية. سيكون هناك سلسة من البوفي المفتوح لاشهى الماكلات وارخص الاسعار. اضافة الى مكان مخصص للشباب حيث العاب playstations و Xbox و ipads  وشاشة LCD .

الطابق الثالث وهو Tea lounge حيث كل انواع الشاي (اكثر من 30 نوع من الشاي الفاخر).كما وسيكون هناك عرض حي لكيفية عمل الشكولاتة.

وهذا وكما يوجد على سطع المبنى التراس الرائع حيث السهرات والمشاوي والاراكيل.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا