×

السعودي هنأ مطارنة صيدا بعيد الفصح المجيد

التصنيف: أعمال هلال حبلي

2015-04-05  02:32 م  1051

شاهد الصور

هنأ رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، بإسمه وبإسم المجلس البلدي في المدينة، اللبنانيين عموما والمسيحيين خصوصا في صيدا ومنطقتها، لمناسبة حلول عيد الفصح المجيد.

وزار السعودي مطرانية صيدا للروم الكاثوليك لتقديم التهاني بالمناسبة إلى مطران صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك  ايلي الحداد ونائبه الأب جهاد فرنسيس وعدد من الكهنة وأبناء الابرشية.

كما زار مطرانية صيدا للطائفة المارونية لتهنئة راعي ابرشية صيدا ودير القمر المطران الياس نصار ونائبه المونسنيور مارون كيوان وذلك بحضور عدد من الكهنة وأبناء الرعية.

وبعد التهنئة، تفقد السعودي مع المونسنيور كيوان العقار الملاصق للمطرانية والتي سيتم تأهيله ليصبح موقفا للسيارات لزوار الكنيسة، والتي كان السعودي أبدى إستعداد البلدية لتقديم كل مساعدة ممكنة في هذا المجال.

كما توجه السعودي مهنئا راعي أبرشية صيدا ومرجعيون للروم الأرثوذكس المطران الياس الكفوري ونائبه الأب جوزيف الخوري بمناسبة أحد الشعانين وقرب حلول عيد الفصح المجيد الأحد القادم لدى الطوائف المسيحية الشرقية.ال.

كما توجه السعودي مهنئا راعي أبرشية صيدا ومرجعيون للروم الأرثوذكس المطران الياس الكفوري ونائبه الأب جوزيف الخوري بمناسبة أحد الشعانين وقرب حلول عيد الفصح المجيد الأحد القادم لدى الطوائف المسيحية الشرقية.

 

أخبار ذات صلة

ساحة النجمة الآن بث مباشر

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا