×

رابطة آل حبلي الاجتماعية تكرّم ُثلّةٍ من أمهاتها

التصنيف: رابطة آل حبلي

2015-03-24  06:51 م  2552

أحيّت رابطة آل حبلي الاجتماعية كعادتها من كل عام حفل عيد الام السنوي والذي أقيم في بيت جود- الجندولين بحضور 150 أم من عائلة حبلي وأنسبائهم افتتح الحفل بالنشيد الوطني  وآيات من القرآن الكريم قدمت الحفل الحاجة دلال حجازي حبلي  رئيسة اللجنة النسائية مرحبة بقولها أمهاتنا الاحباء اللاتي يدخلوننا الجنة فقد قال رسولصلى الله عليه وسلم: إنّ الجنّة تحت أقدام الأمّهات، فهل يوجد أعظم من هذا ؟ وهل يوجد شخص في العالم يستطيع أن يوصلك للفوز بالجنّة؟ إنها الأم التي تعطيك مالا يستطيع أحد أن يعطيك إيّاه.ثم تلاها كلمة الام ألقتها الاستاذه دلال حبلي ذبيان أمينة سر الرابطة والتي أكدت على دور المرأة عامة والام خاصة في التربية الشاملة والصبر على الشدائد وفي ما لاتقوله المرأة من تضحيات من أجل ابنائها ثم تلاها تكريم الامهات المثاليات للرابطة وتوزيع دروع تذكارية الى كل من الامهات : الحاجة إلهام محمد حبلي , الحاجة دلال حسن حبلي السيدة فريال محمد حبلي , السيدةزينة نسب حبلي , الحاجة بدرية الدرزي حبلي , الحاجة دلال حجازي حبلي , الحاجة أم حبيب حبلي .

ثم تلاها كلمة الرابطة للجنة النسائية السيدة سهام حبلي آغا مؤكدة على أهمية التربية الاسرية  وتأثيرها على  الابناء وعلى المجتمع وحث المرأة للعمل سوياً لانجاح الاسرة كما تضمن الحفل فقرات فنية من وحي المناسبة ومسابقات تربوية قدمتها السيدة رنا حبلي كما تم سحب تمبولا وتوزيع جوائز قيّمة على الامهات . وفي الختام ألقى رئيس الرابطة المهندس أحمد صلاح حبلي كلمة جاء فيها : لا مُجتمعٌ دونَ قِيَماً اجتماعية  , لا مجتمع دون حياةٍ  تُمثّلَ القيّم الاخلاقية , لا مجتمعٌ حضاري دون أمٌ فاضلة .فالأم هي التي تربّي الابناء وتزوّدهُم بالاخلاقِ السامية و تحثّهُم  على التمسكِ بالمُثُلِ النبيلة مثل الكرامَة والمساوَاة بين الجميع و تحثّهم على احترام الآخرين  وتحفّزهُم ليكونوا ابناء فاعلين وناجحين في مجتمعهم  . وتابع بقوله لذلك دأَبْت رابطة آل حَبلي الاجتماعية دائماً على تكريمِ الام وتقديرها فهي العنصر الاهم في العائلة  لان بدونِها لا نشعرُ بالارتياح ولا الانتماء الى العائلة والوطن

كما أكد على رسالة الهيئة الادارية لكم  أن نتكاتفْ مع بَعضِنا البعض وأن نُسامِح بعضنا البعض عندئذٍ تُضحي الحياة المجتمعيّة سهلة ومتعاونة  فلتكن المحبة هدفنا لينجح الجميع ونستمر بالعطاء  , فلا تكون رابطة دون تضامن في السراء والضراء فواجبنا الطبيعي مساعدة بعضنا البعض لكي ننهض بعائلتنا . فطوبى للام التي تعطي ولا تأخذ , الام  التي تضحي من أجل حياة أسرية سعيدة ولحياة متعاونة وناجحة .

ثم قال نفتخر بكم أمهات ونعتز بكم ... فانتم المَثَل والمثال ... كما شكر الهيئة الادارية كل من نائب الرئيس الحاج ابراهيم حبلي امين الصندوق مصطفى حسن حبلي وامين العلاقات محمد كمال حبلي والحاج مصطفى محمد حبلي  الامين العام واللجنة النسائية وأمين الاعلام مصطفى خضر حبلي والسيد هلال حبلي على جهودهم ودعمهم للرابطة كما شكر ادارة بيت جود على التعاون البناء في انجاح الحفل وكل عام وجميع امهاتنا بألف خير .

أخبار ذات صلة

ساحة النجمة الآن بث مباشر

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا