×

برعاية وحضور السيدة رندة بري ميرنا جمّال منانا توقع كتابها وبي أمل

التصنيف: ثقافة

2016-12-26  05:26 م  1035

 برعاية وحضور عقيلة رئيس مجلس النواب، السيدة رندة بري وقعت مديرة شركة الجنوب برس في صيدا السيدة ميرنا باكورة كتبها الذي اختارت له عنوان "وبي أمل" على أن يعود ريع الكتاب إلى معهد نايف باسيل للسرطان في الجامعة الأميركية كدليل على ما تحمله الكاتبة من أمل في الحياة بالرغم مما تعرضت له من مصاعب صحية تمكنت بفضل ما تحمله من أمل من التغلب عليها. حضر حفل التوقيع النائب علي خريس ، العميد سمير شحادة ممثلا بالمقدم عاصم حمادة ، العميد خضر حمود ممثلا بالمقدم ناصر همام ، رئيس بلدية الصرفند الاستاذ على حيدر خليفة، رئيس المنطقة التربوية في الجنوب باسم، بالإضافة الى فعاليات طبية وبلدية وثقافية واجتماعية وحشد من المهتمين.

الأستاذ نبيل بواب رئيس الهيئة الوطنية للطفل اللبناني فرع صور ، عريف الحفل قدم الحفل بكلمات مستوحاة من المناسبة التي حملت ميرنا على التمسك بالأمل . ومن ثم شدد البروفسور عرفات طفيلي طبيب الأورام في مستشفى الجامعه الأميركية على أهمية التعاون بين الحكومات ، المؤسسات الصحية والمجتمع المدني في محاربة الأمراض السرطانية وأشاد بما تقوم به السيدة ميرنا في هذا المجال.


ثم ألقت منانا كلمة، شكرت فيها "السيدة بري رعايتها لحفل توقيع الكتاب"، مقدمة شرحا عن "محتوياته والأسباب التي دفعتها لتأليفه رغم أنها ليست بشاعرة ولا أديبة وان الهدف من وراء الكتاب ان تسهم بطريقة ابداعية في دعم معهد نايف باسيل للسرطان ".

بدورها، ألقت السيدة بري كلمة الرعاية وأشادت في مستهلها بمنانا، منوهة ب-"الأمل الذي تسلحت به للتغلب على الألم والمرض"، مشددة على "أهمية مقاومة أي تحدي يواجه الإنسان في صحته وبيئته وفي كل ما يتصل بحياته بسلاح الأمل والإيمان والعلم والوعي والصبر".

بعدها، وقعت المؤلفة كتابها "وبي أمل" وسلمت النسخة الأولى من الكتاب لبري، كما أقيم حفل كوكتيل في المناسبة

أخبار ذات صلة

ساحة النجمة الآن بث مباشر

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا