×

المعرض الدولي السابع والعشرين للجامعات في محمع نبيه بري الثقافي في الرادار في المصيلح

التصنيف: ثقافة

2017-01-25  12:13 م  987

 بمشاركة اكثر من عشرين جامعة اجنبية وعدد من الجامعات اللبنانية نظم مجمع نبيه بري الثقافي في الرادار المصيلح وبالتعاون مع اكاديميا لبنان "معرض الجامعات الدولي السابع والعشرين .

المعرض اقيم في قاعة المكتبة العامة في المجمع وأم اجنحته اﻻﻻف من طﻻب صفوف المراحل الثانوية من مختلف الثانويات الرسمية والخاصة في محافظتي الجنوب والنبطية اضطلعوا خﻻل تجوالهم على اﻻجنحة المخصصة للجامعات عن اﻻختصاصات الجديدة وكيفية التواصل مع الكليات في لبنان والخارج .
مدير مجمع نبيه بري الثقافي الزميل علي دياب اكد هذا المعرض هو من ضمن اﻻنشطة السنوية الدائمة للمجمع ويهدف الى خلق وعي لدى الطﻻب في المراحل التعليمية الثانوية لترشيدهم نحو اﻻختصاصات الجديدة التي تﻻئم اسواق العمل في لبنان والخارج .
واضاف دياب : ان المشاركة الواسعة والكبيرة من الطﻻب والثانويات الرسمية والخاصة ومن الجامعات اﻻوروبية واللبنانية ان دل على شيء انما يدل على توق الشباب نحو التعلم في زمن يحاول البعض ترسيم وعي الشباب نحو ميول هدامة لﻻنسان ولﻻوطان 
وشدد دياب على اهمية استحضار كل السبل واﻻمكانات من اجل اﻻستثمار على عائد التربية والتعليم والشباب من اجل حفظ لبنان وتحصين دوره الثقافي والتربوي والحضاري .

أخبار ذات صلة

ساحة النجمة الآن بث مباشر

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا