×

مؤسسات ألمانية والرعاية وزعن كتب لطلاب ثانوية الإيمان

التصنيف: الناس

2017-01-31  03:31 م  1142

ضمن حملة "كتابي ومعلمي" التي تنظمها مؤسسة مساندة الشرق Orient Helfer وبالشراكة مع Goethe-Institut وبدعم من وزارة الخارجية الألمانيةFederal Foreign Officeلتوزيع 33000 كتاب مجاني لطلاب المدارس اللبنانية، قامت الحملة بتوزيع الكتب على 1600 طالب من طلاب ثانوية الإيمان وعدد من الأطفال السوريين من مجمعات المدينة بالتعاون مع الرعاية خلال حفل أقيم في قاعة رياض الصلح.
حضر الحفل كريستن سبرينغر رئيس مؤسسة مساندة الشرق، ماني بورناغي مدير Goethe-Institut، أ. مطاع مجذوب المدير التنفيذي للرعاية، أ. كامل كزبر مدير ثانوية الإيمان، أ. محمد زرافة وممثلين عن عدد من الجمعيات المحلية والدولية وحشد من طلاب الثانوية والجهاز الإداري والتعليمي بالإضافة لعدد من الأطفال النازحين السوريين.
افتتح الحفل بكلمة ترحيبية من عريفة الحفل المربية مي منصور، تلاها كلمة كريستن سبرينغر الذي تحدث عن أهمية المطالعة ودورها في تنشأة الفرد، مشيراً لتجربته الشخصية بإقتناء الكتب ومطالعتها وناصحاً الجميع بالحصول على الكتب ومطالعتها. كما أشار سبرينغر للعلاقة مع الجمعيات والمؤسسات المنظمة للحملة والتي تساهم بنجاحها على مستوى لبنان.
ثم تحدث ماني بورناغي مدير Goethe-Institut عن الحملة ودور الكتاب والمطالعة للطلاب، كما أشار لأهمية الكتب التي توزع على الطلاب وهي عبارة عن قصص ألمانية مترجمة للغة العربية. كما شكر الشركاء والداعمين للحملة.
وفي الختام جرى توزيع الكتب على الطلاب وأقيم حفل كوكتيل للمناسبة.
 

أخبار ذات صلة

ساحة النجمة الآن بث مباشر

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا