×

استقبل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري د أسامة سعد في مكتبه وفداً من رابطة آل حبلي الاجتماعية برئاسة رئيس الرابطة م أحمد حبلي.

التصنيف: رابطة آل حبلي

2017-02-14  01:41 م  3198

وبعد الاجتماع صرح رئيس الرابطة قائلاً:" على قدر أهل العزم تأتي العزائم وتأتي على قدر الكِرام المكارم بهذه العبارات بدأ رئيس رابطة آل حبلي الاجتماعية والوفد المرافق حديثه مع سعادة النائب الدكتور أسامة سعد ليؤكد حضور العائلة في كل المناسبات الوطنية وتضامنها بذكرى الوفاء للشهيد معروف سعد أحد رموز صيدا الوطنية".
وقد أثنى المهندس حبلي على الدور الوطني المقاوم للشهيد سعد، ولنهج التغيير الذي استشهد من أجل قضايا الناس المحقة وضحى بحياته من أجل انماء مدينته ونصرة القضية الفلسطينية بمختلف مراحلها النضالية.
كما  تطرق البحث والوفد المرافق أعضاء الهيئة الإدارية واللجنة الشبابية الأجواء الانتخابية السائدة في البلد وأهمية صحة التمثيل باعتماد النسبية بعيداً عن المحاصصة ليتمثل فيه كل شرائح المجتمع المدني والهيئات والأحزاب، عابراً للطوائف من أجل خدمة الناس وقضاياهم المحقة.
وختم المهندس حبلي على أهمية التواصل لاستنهاض المزاج العام عبر تحفيز الناس على التغيير الإيجابي بإقرار قانون عصري يلبي طموحات الشباب اللبناني شاكراً سعادة النائب الدكتور أسامة سعد على استقباله الحار وآرائه الوطنية الحقيقية النابعة من القلب والتي تعبر عن نبض الناس لتكون مدينة صيدا وأهلها  المثل والمثال لكل الوطن.
 

أخبار ذات صلة

ساحة النجمة الآن بث مباشر

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا