×

بو جوده من مستشفى حمود الى مركز بحنس الطبي للراحة

التصنيف: صحة

2017-02-25  01:28 م  2427

توجه رئيس ابرشية طرابلس المارونية المطران جورج بو جوده، باخلص مشاعر الابوة والفخر والاعتزار، الى ادارة مستشفى حمود الجامعي في صيدا، والى الجهازين الطبي والاداري في المستشفى، لـ "جهودهم الجبارة التي بذلوها بكل تفان واخلاص"، لانجاح العملية الجراحية التي اجريت له في شرايين القلب، والتي تكللت بالنجاح.

ولفت خلال تصريح له قبيل خروجه من المستشفى، الى انه "لمس لدى القيمين عليها من إداريين وجهاز طبي وعاملين، طيبة في تعاطيهم، وصدقا في تعاملهم مع اخيهم الانسان المريض، بغض النظر عن مركزه او قيمته الاجتماعية. انهم يتعاملون معه على انه إنسان في البداية، وليس رقما يضاف على لائحة المرضى، وهذا ما اشعر المطران بو جوده، بانه مع أهله وبين أبناء أبرشيته".

وشكر الطبيب الجراح البروفسور جبرين الخوري الذي حضر خصيصا من بلجيكا لإجراء العملية، والدكتور فراس البيطار، والجهاز الطبي الذي عاونهما في العملية.

كما، شكر الطاقم التمريضي الذي تابعه بدقة في غرفة العناية المركزة وبعدها.

وخص بالشكر ادارة المستشفى الدكتور غسان حمود، والرئيسة الدكتورة ديانا حمود زوجة الدكتور احمد الزعتري "الذين ما بخلوا باي جهد من اجل تامين راحة المطران خلال فترة وجوده في المستشفى".

وسلم بو جوده دروعا تقديرية لكل من البروفسور الخوري، الدكتور البيطار، والدكتورة حمود، التي ردت بكلمة اعتبرت فيها "ان الشكر موجه الى الطاقم الطبي، وان شهادة المطران بو جوده وبركته، مهمة جدا وابلغ تعبير، عن اننا نتعامل مع المريض على انه إنسان، ونعمل على علاجه من الداخل والخارج".

وشكرت حمود للمطران بو جوده محبته الأبوية العميقة، وصدق مشاعره وأقواله، وتمنت "ان يعود سريعا معافى الى أبناء أبرشيته".

كما شكر بو جوده النائب الدكتور ميشال موسى على زياراته المتكررة للاطمئنان الى صحته، وارسل محبته وبركته الى جميع الذين زاروه في المستشفى او اتصلوا، او سألوا عن صحته، سائلا الرب ان يبعد عنهم كل مكروه، وان يحميهم وعائلاتهم من اي شر.

ثم انتقل بو جوده الى بلدة مغدوشة برفقة النائب موسى، وقيم المطرانية الخوري حنا حنا، لشكر سيدة المنطرة على مرافقتها له خلال فترة العملية، واكمل طريقه الى جورة البلوط مسقط راسه حيث كانت له محطة في كنيسة مار الياس في البلدة، ومن هناك تابع طريقه الى مركز بحنس الطبي، قسم مار منصور، حيث سيمضي فترة راحة تمتد لأسبوعين، يعود بعدها الى دار المطرانية المارونية في طرابلس

http://mtv.com.lb/News/681709.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا