×

اللجان الشعبية لتحالف القوى الفلسطينية والقوى الاسلامية وانصار الله في منطقة صيدا تعقد لقاءاً طارئاً

التصنيف: مخيمات

2017-05-06  11:22 م  1006

عقدت اللجان الشعبية لتحالف القوى الفلسطينية والقوى الاسلامية وانصار الله لقاءاً طارئاً وذلك لمتابعة اعمال الاغاثة وإعادة الإعمار والترميم في الأحياء التي تضررت خلال الأحداث الاخيرة في مخيم عين الحلوة .

وتؤكد اللجان الشعبية على الآتي :
١- تتقدم اللجان الشعبية بجزيل الشكر والامتنان لكافة الجمعيات والمؤسسات الدولية والمحلية التي قامت بمد يد العون لاهلنا المتضررين من الأحداث الاخيرة .
كما تشكر كافة المؤسسات التي سارعت الى اجراء مسح وتقييم للإضرار وخاصة الانروا وتدعوها الى البدء بأخذ الإجراءات العملية في أعادة الإعمار والترميم .

٢- تثمن اللجان الشعبية الخطوة التي قامت بها القوة المشتركة لتعزيز أمن واستقرار المخيم كما تدعوها الى المزيد من الإجراءات التي تبث الأمن والطمأنينة لدى أبناء المخيم والجهات المانحة من اجل البدء في الترميم والإعمار وتقديم المزيد من المساعدات .

وقد كانت اللجان الشعبية قد قامت بعدة زيارات لمؤسسات وجهات إغاثية بالاضافة الى مدير منطقة صيدا في الانروا للغاية نفسها وطالبت بعقد لقاء عاجل مع المدير العام للانروا يعقد في مخيم عين الحلوة وتم التوافق على ان يكون في بداية الاسبوع المقبل .
٣-تحيي اللجان الشعبية أسرانا البواسل الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية بوجه الجلاد الصهيوني وتدعو الى اكبر حملة تضامن معهم وفضح الممارسات الصهيونية الاجرامية بحقهم، وان من حق الشعب الفلسطيني ان يعمل على تحرير ارضه وإطلاق سراح اسراه ومعتقليه بكافة الوسائل.


 

أخبار ذات صلة

ساحة النجمة الآن بث مباشر

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا