×

السعودي رعى إختتام فعاليات مهرجان ربيع صيدا الرياضي في كرة الطائرة للشبكة الرياضية في بلدية صيدا

التصنيف: رياضة

2017-05-21  03:38 م  1024

برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ممثلا برئيس الشبكة الرياضية التابعة للبلدية رئيس لجنة الرياضة في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس، إختتمت فعاليات مهرجان ربيع صيدا الرياضي في كرة الطائرة الذي نظمته الشبكة بمباراة أقيمت على أرض نادي المعني – صيدا  جمعت بين  نادي الشعبي صيدا ونادي اللواء وانتهت لمصلحة نادي اللواء 3-2  .

 وحضر المباراة الحاج حسن الشماس و رئيس نادي الشعبي صيدا الدكتور عبد القادر البساط وإدارة النادي المعني الرياضي وعدد من أعضاء الشبكة الرياضية وجمع من الشخصيات .
المباراة الإفتتاحية

وكانت فعاليات بطولة  الكرة الطائرة إفتتحت  بمهرجان أقيم على أرض ملعب النادي المعني صيدا  بحضور الحاج الشماس وعضوي المجلس البلدي الأستاذ مطاع مجذوب والأستاذ كامل كزبر، قائد شرطة بلدية صيدا المؤهل اول بدرالدين القوام، ورئيس الإتحاد الفلسطيني للمصارعة الحرة صلاح أغا وأعضاء الشبكة الرياضية وأمين سر النادي المعني  خالد بديع و السيدين مازن الأشقر, عامر ألصفدي , وسعيد عبو . وكان في الاستقبال الشيهان الحاج يوسف ارقه دان نائب رئيس النادي المعني والسيدة نجوى البابا عضو الهيئة الإدارية في النادي المعني.
ممثل المهندس السعودي الحاج الشماس  رحب بالحضور وثمَر الجهود المبذولة لإنجاح المهرجان وتمنى التوفيق للفرق المشاركة. ثم تحدث الحاج يوسف ارقه دان بكلمة شكر فيها البلدية والشبكة الرياضية على إقامة المهرجان وعلى دعمهم للنادي المعني وجميع أندية صيدا.
ثم كانت مباراة حماسية في كرة الطائرة بين فريقي نادي المعني ونادي اللواء صيدا انتهت بثلاث أشواط للنادي المعني مقابل شوطين لنادي اللواء إلا انه لم يتم حسم المباراة إلا في شوطها الأخير.
مباراة اليوم الثاني
وفي اليوم الثاني من المهرجان أقيمت مباراة شيقة وحماسية جمعت النادي المعني ونادي شباب حارة صيدا بحضور كل من رئيس الشبكة الحاج حسن الشماس ونائب رئيس النادي المعني الشيهان الحاج يوسف ارقه دان، ومدرب وكابتن نادي اللواء الحاج إسماعيل الأسمر(أبوصلاح)،  وأمين سر نادي شباب حارة صيدا الأستاذ حسن الزين.
وكما اليوم الأول جاءت المباراة الثانية لا تقل تشويقاً عن سابقتها حيث انتهت بثلاث أشواط لصالح نادي شباب حارة صيدا مقابل شوطين لنادي المعني.
وفي ختام كل مباراة كان يتم توزيع الكؤوس على الرابحين والميداليات على جميع المشاركين في المهرجان تقديراً لهم على مشاركتهم في المهرجان.
قاد المباريات طوال المهرجان الحكم الدولي محمد البابا.

أخبار ذات صلة

ساحة النجمة الآن بث مباشر

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا