×

السعودي : أي طرح لتجميل وتشجير مدخل صيدا الشمالي – الرميلة لن ينجح إذا لم تتعاون بلدية الرميلة

التصنيف: بلديه صيدا

2017-05-27  10:46 م  1047

إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في قاعة إجتماعات القصر البلدي في مدينة صيدا وفدا مشتركا من السفارة الفرنسية والنجدة الشعبية الفرنسية والمؤسسات الأهلية في صيدا ، وذلك بحضور رئيس بلدية البرامية الأستاذ جورج سعد، ورئيس بلدية بقسطا الأستاذ إبراهيم مزهر.
 
وضم وفد السفارة الفرنسية السكرتير الأول في السفارة السيدة صابرينا أوبيرت والملحقة في السفارة السيدة أستريد  شيفيريل، وعن النجدة الشعبية الفرنسية الدكتور إسماعيل حسونة، ومنسق عام المؤسسات الأهلية في صيدا السيد ماجد حمتو، والسيد رامي شما ممثلا جمعية التنمية للإنسان والبيئة .
 
وعرض الوفد للسعودي ما تقوم به الجمعيات  الأهلية وجمعية التنمية للإنسان والبيئة بالتعاون مع النجدة الشعبية الفرنسية من مشاريع بيئية وبرعاية فرنسية،  ومنها مشروع لتجميل وتشجير مدخل صيدا الشمالي – الرميلة.
 
المهندس السعودي رحب بالوفد منوها بالأعمال البيئية التنموية والمشاريع التي يتم تنفيذها، لافتا إلى أنه  سبق وتم تنفيذ عدة مشاريع لتشجير وتجميل مدخل صيدا الشمالي- الرميلة ، ولكن للأسف  كان مصيرها الفشل، والأشجار التي تم غرسها ذبلت وماتت بسبب عدم ريها وهي منطقة تقع ضمن نطاق بلدية الرميلة.
 
وأضاف: قمنا بعدة إتصالات وبادرنا عدة مرات للتعاون والتنسيق مع بلدية الرميلة ولكن للأسف لم يكن هناك تجاوب أو إلتزام معنا.. ومن هنا ووفقا للتجارب السابقة فإن أي مشروع لتجميل مدخل صيدا الشمالي – الرميلة بتقديري سيكون محكوما بالفشل إذا لم تتجاوب وتتعاون معنا بلدية الرميلة في هذا المجال.
 
وقد وعد الوفد  والسيدين سعد ومزهر بإجراء الإتصالات اللازمة مع بلدية الرميلة من أجل وضع أسس للتعاون في هذا المجال، سيما وأن تجميل وتشجير مدخل صيدا الشمالي – الرميلة يعود بالمصلحة على كافة البلديات المعنية في المنطقة.

أخبار ذات صلة

ساحة النجمة الآن بث مباشر

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا