×

السعودي: نجحتم بوحدتكم في إعلاء شأن الرياضة والرياضيين

التصنيف: رياضة

2017-06-23  07:31 م  1626

كرمت الشبكة الرياضية في صيدا والجوار التابعة لبلدية صيدا،  الهيئات والمؤسسات الداعمة لمهرجان ربيع صيدا الرياضي الذي جرت فعالياته الشهر الفائت في مدينة صيدا .

وقام وفد من الشبكة ترأسه رئيس اللجنة الرياضية في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس، وبمشاركة عضو المجلس البلدي في اللجنة الأستاذ كامل كزبر وأعضاء الشبكة : أحمد المصري ومحمد عسيلي وهيثم ضحى وخالد بديع وعامر الصفدي وسعيد عبو  يرافقهم المراقب البلدي الحاج أحمد قاسم،  بزيارة شكر إلى  رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي  في مكتبه بالقصر البلدي حيث جرى تقديم  درع تقديري له،  ودرع مماثل إلى  المستشار والمنسق الإعلامي في البلدية الصحافي السفير غسان الزعتري .

المهندس السعودي نوه بإنجازات الشبكة الرياضية،  التي تضم أندية هامة  في صيدا  والجوار لما حققته من نجاح لمهرجان  ربيع صيدا الرياضي، لافتا إلى أن هذه الإنجازات لم تكن لتتحقق لولا وحدة أندية الشبكة وحرصها  على إعلاء شأن الرياضة والرياضيين في مدينة صيدا والجوار . كما أكد على دعم  البلدية لمختلف الأنشطة الرياضية.

كما  قام الوفد بزيارة شكر  وتقديم دروع تقديرية لكل من المهندس محمد دنش(صاحب شركة دنش للمقاولات) وذلك بحضور السيد إبراهيم الشامية، والأستاذ ماهر السايس (رئيس مجلس إدارة شركة NTCC )، والأستاذ مصطفى إدلبي (صاحب مطعم ذوات في صيدا)

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا