×

صيدا تشارك في كأس العالم للفئات العمرية في باريس ( 2017 (Paris World Cup

التصنيف: رياضة

2017-07-04  10:57 م  924

 تغادر الى العاصمة الفرنسية باريس الخميس بعثة لبنان الى كأس العالم للفئات العمرية ( 2017 (Paris World Cup الذي يقام ما بين 7 و13 تموز 2017 بمشاركة حوالي 16 ألف لاعب ولاعبة من 50 دولة حول العالم. وتحت شعار "من صيدا الى العالمية" تشارك عاصمة الجنوب في هذه البطولة من خلال أكاديميات (  FC Saida & Sports Yard) بفريقين يضمان اطفالا وفتية من مواليد 2000 و2005 سيمثلون لبنان الى جانب فريق ثالث من مواليد 1998 من اكاديمية سيدرز .

وعشية مغادرتهم الى فرنسا استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون بعثة أكاديميتي Fc Saida & Sports Yard)  ) يتقدمهم المسؤول الاداري والفني للأكاديميات الدكتور أسامة الارناؤوط والمدرب احمد عنتر ومساعده الكابتن شفيق سلامة، وعدد من افراد الجهاز التدريبي . حيث وضعوها في اجواء التحضيرات لهذا الحدث وتمنت الحريري لهم التوفيق معربة عن اعتزازها بالأولاد المشاركين وقالت : انتم ستكونون سفراء لمدينتكم ووطنكم في هذا المحفل الرياضي العالمي فارفعوا علم بلدكم واسمه عالياً.

وقال ارناؤوط ان الفريقين الصيداويين سيكونان ضمن دوري المجموعات ، الأول ضمن مجموعة تضم فرقا من مصر وفرنسا وغينيا والثاني ضمن مجموعة تضم فرقاً من فرنسا وبنغلادش . مؤكدا جهوزية الفريقين للمنافسة وان الاصرار موجود والحماسة كبيرة كونهم يعرفون انهم سيمثلون لبنان .

من جهته المدرب احمد عنتر لفت الى ان مشاركة صيدا في هذا الحدث لرياضي العالمي ستكون مشاركة نوعية ، وانها فرصة هامة ليكتسب اللاعبون  الخبرة ولتطوير أدائهم من خلال الاطلاع على اداء اندية كبيرة مشاركة متل "باريس سان جرمان" و"ليفربول" وفرق فرنسية وجزائرية ومصرية وبنغلادشية ومنتخبات واندية واكاديميات ، شاكرا للنائب الحريري دعمها ورعايتها ومنوها بجهود مدير الأكاديميات اسامة ارناؤوط وآملا ان يحقق الفريقان ما يساهم   في رفع اسم لبنان عاليا

وبدوره قال الكابتن شفيق سلامة " ان ثقتي في اللاعبين كبيرة على الرغم من المدة القصيرة التحضيرية لنخوض بطولة العالم في باريس، رغم ان المجموعة التي سنكون فيها قوية والجميع متحضر للبطولة ونأمل في الحصول على نتيجة جيدة والتأهل إلى المربع الذهبي.

أخبار ذات صلة

ساحة النجمة الآن بث مباشر

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا