×

السعودي شكر الصليب الأحمر الألماني واللبناني لمبادرتهما المشتركة تجهيز مبنى بلدية صيدا بمعدات الطوارىء والإنقاذ والإسعاف

التصنيف: بلديه صيدا

2017-07-19  03:51 م  1012

في مبادرة مشتركة من الصليب الأحمر الألماني واللبناني وبدعم من المؤسسة الألمانية للتنمية، تم تجهيز مبنى بلدية صيدا بمعدات خاصة لحالات الطوارىء والمساعدة في عمليات الإنقاذ والإسعاف والإطفاء داخل المبنى.

وزار البلدية وفد مشترك ضم ممثلين عن الصليب الأحمر الألماني برئاسة السيد مالتي لاندغراف ، وممثلين عن الصليب الأحمر اللبناني برئاسة السيد قاسم شعلان ، حيث إستقبلهم رئيس البلدية المهندس محمد السعودي بحضور عضو المجلس البلدي المكلف بملف مواجهة الكوارث  المهندس مصطفى حجازي .

وقام شعلان ولاندغراف  بشرح أهداف المبادرة المشتركة ونوعية التجهيزات المثبتة في مختلف طوابق مبنى البلدية وتضم علبا حديدية لمعدات الإنقاذ ومعدات للإطفاء وأخرى للإسعاف الأولي فضلا عن مصلقات إرشادية بأرقام الطوارىء.

بعد ذلك تفقد  الرئيس السعودي  مع الوفد المعدات والتجهيزات التي تم تركيبها ، حيث نوه  بالدور الإنساني لكل من  الصليب الأحمر الألماني واللبناني في شتى الحالات الصعبة، ومد يد المساعدة والإنقاذ  ولا سيما في حالات الكوارث والطوارىء.

أخبار ذات صلة

ساحة النجمة الآن بث مباشر

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا