×

البزري التقى وفد اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة

التصنيف: سياسة

2017-07-26  02:50 م  694

التقى الدكتور عبد الرحمن البزري في مكتبه، وفد اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة، وجرى البحث في الاوضاع الاجتماعية والاقتصادية والمعيشية في المخيم، في أعقاب الاشتباكات الاخيرة التي نجم عنها دمار وأضرار جسيمة. كذلك تطرق البحث الى نتائج اللقاءات الأخيرة للجان الفلسطينية مع "الأونروا" والمعلومات الأولية المتعلقة بإمكان خفض الميزانية الصحية نتيجة للعجز المالي.
وفي ختام اللقاء، أدلى البزري بتصريحٍ شدد فيه على ضرورة استمرار خدمات الأونروا وخصوصا الصحية والاجتماعية، منبها الى أن "أي خفض في الميزانية الاستشفائية والعلاجية سيكون له تداعيات خطيرة"، ومؤكدا وقوف صيدا وقواها السياسية ومؤسساتها الاجتماعية الى جانب الفلسطينيين الذين يشكلون جزءا مهما وأساسيا من نسيج المدينة الاجتماعي والسكاني".

ودعا الى "حفظ الأمن والاستقرار داخل مخيم عين الحلوة وفي محيطه"، مبديا دعمه للتنسيق المستمر بين الجيش اللبناني والفصائل الفلسطينية الوطنية والاسلامية.
وختم موجها تحية "لفلسطينيي الداخل المنتفضين على الاحتلال، ولأهل القدس نتيجة لتصديهم للغطرسة الصهيونية"، معتبرا أن "تراجع العدو الصهيوني عن قرار إقامة البوابات الإلكترونية هو دليل نجاح الصمود الفلسطيني الذي نتج منه شهداء، لكنه حقق نتائج إيجابية وأظهر أن العدو يخشى صمودنا وغضبنا ومقاومتنا".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا