×

"جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون" تسلم الجوائز المالية للفائزين بسباق ذوي الحاجات الخاصة

التصنيف: الشباب

2017-07-31  12:11 م  971

بعد تتويج الفائزين في سباق ماراثون صيدا الدولي الأول 2017 الذي نظمته في نيسان الماضي تحت شعار "نركض للتنمية والسلام" بدعم من "بنك عودة" وبالتعاون مع "نادي روتاراكت" - صيدا وبلدية صيدا، سلمت"جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون" جوائز مالية الى الفائزين العشرة الأوائل ضمن فئة ذوي الاحتياجات الخاصة .

جاء ذلك خلال لقاء عقد في قاعة مكتبة بلدية صيدا العامة بحضور"رئيس جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون الدكتور ناصر حمود وامين سر الجمعية الدكتور اسامة ارناؤوط وامينة الصندوق الآنسة جيهان الزعتري ومنسق العدائين المحترفين الدكتور احمد خليفة"،الى جانب ابطال سباق الـ21.1 كلم لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة الفائزين بالمراتب الأولى والثانية والثالثة وهم على الشكل التالي:

-Handcyle –ذكور : الأول جورج وهبي ، الثاني احمد الغول والثالثحسن ضيا .

-Handcyle –اناث : الأولى ريتا سعادة ، الثانية ماري نويل جابي .

-STD Wheel Chair-ذكور: الأول يوسف المولى، الثاني عماد الأشرفي، الثالث مصطفى خير الدين .

-Push Rim : الأول يحيى جبارة .

-Visually Impaired: الأول ربيع جمّال.

وكان اللقاء مناسبة لتقييم سباق ماراثون صيدا الأول والاستماع الى ملاحظات متسابقي هذه الفئة للأخذ بها في الماراثون القادم .

وقال رئيس الجمعية الدكتور ناصر حمود ان" اللقاء اليوم يأتي استكمالا لتوزيع الجوائز على الفائزين ، واليوم مخصص للفائزين الأوائل في فئة ذوي الصعوبات البدنية . وكانت مناسبة استمعنا منهم للإيجابيات والسلبيات التي رافقت تنظيمماراثون صيدا الأولوأطلعناهم على توجهنا لإجراء بعض التحسينات على امل ان نلتقيهم ايضا في الماراثون القادم . واننا فخورون جدا بالشباب والصبايا الذين شاركوا ونعدهم بأن نضع كل اهتمامنا وامكانياتنا حتى نعزز مشاركة هذه الفئة لأننا نكبر بهم".

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا