×

بالصور أكثر من 3000 شاركوا في فعاليات لاقونا بنص البحر

التصنيف: سياحة

2017-08-13  10:01 م  2517

بدعوة من جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا ، وبرعاية بلدية صيدا وبالتعاون مع جمعية التنمية للإنسان والبيئة والمجلس البريطاني ، شارك أكثر من 3000 شخص من مختلف الأعمار باليوم الترفيهي والرياضي والفولكلوري تحت عنوان " لاقونا بنص البحر .. الزيرة بانتظاركم "..

على مدى نصف يوم تحولت زيرة صيدا إلى مركز كرنفالي وترفيهي حيث خيمت أجواء الفرح والبهجة على المكان وشارك رواد السباحة في الزيرة مئات الأطفال فرحتهم أيضا في هذا اليوم.

وأشرف على هذه الفعاليات رئيس جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا عضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر، وبحضور : ممثلين عن جمعية التنمية للإنسان والبيئة والمجلس البريطاني والرعاة المشاركون في النشاطات وعن رئيس خفر السواحل في صيدا والزهراني النقيب زيدان ياسين ، كما حضر قائد شرطة بلدية صيدا مفوض ثالث بدرالدين قوام، وأعضاء جمعية أصدقاء الزيرة عضو المجلس البلدي المهندس محمد البابا ، والأستاذة نسرين غزاوي نائب الرئيس، ومسؤول الأنشطة الأستاذ ربيع عوجي، ومسؤول الإعلام القائد مصطفى حبلي وغيرهم .

الأستاذ كزبر قال : اليوم كان مميزا لأن أكثر من 3000 شخص بينهم مئات الأطفال كانوا على زيرة صيدا ليتمتعوا ببحرها ويشاركوا في أنشطة اليوم الترفيهي من رسم للوجوه إلى العاب خفة والعاب مع الشخصيات الكرتونية. وايضا شاركت فرقة بوتوكا في من جمعية الصداقة الفرنسية – الفلسطينية بعرض موسيقي مميز. إضافة لعروض مباريات في الكرة الشاطئية قدمها فريق الحرية بطل لبنان بالكرة الشاطئية.

وتوجه الأستاذ كزبر بالشكر إلى كل من ساهم في مواكبة هذا العمل وحراسته من خفر السواحل وشرطة البلدية والقوى الأمنية ولكافة الفرق التي شاركت في عملية التنظيم والإعداد ومقدمي البرامج وكافة الرعاة والمنظمين، وبشكل خاص إلى منسقي هذا اليوم في الجمعية الأستاذ ربيع عوجي والقائد مصطفى حبلي .

كما توجه بالشكر لاصحاب المراكب الذين ساهموا وساعدوا بتأمين وصول كل الرواد الى زيرة صيدا، وإلى كل من قدم جوائز التومبولا لأكثر من 500 شخص شاركوا في فعاليات هذا اليوم على الزيرة.

 

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا