×

برا أحلى .. فعاليات رياضية لمشروع بلدي بالتعاون مع بلدية صيدا

التصنيف: بلديه صيدا

2017-08-16  09:34 م  1436

 

تحت شعار برا أحلى، إستضافت ملاعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا ، فعاليات يوم تعريف الأطفال على مختلف الألعاب الرياضية التي تناسب مواهبهم وقدراتهم ، وذلك بحضور رئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار التابعة لبلدية صيدا ورئيس اللجنة الرياضية في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس، ومدير الملاعب الدكتور أسامة أرناؤوط، وممثلة مشروع "بلدي" الآنسة باميلا تنوري، وممثلة شبيبة كاريتاس الأنسة ساندرين سليمان، وممثلين عن الأندية الرياضية المختلفة في منطقة صيدا.

الدكتور أرناؤوط لفت إلى أن هذا النشاط تستضيفة الملاعب التي تم إقامتها بمبادرة من كاريتاس بالتعاون مع بلدية صيدا ومؤسسة الحريري في العام 2015. ونوه بفكرة هذا اليوم باعتباره مناسبة لتوجيه الأطفال نحو الألعاب التي يحبونها ويرغبون بممارستها وتنميتها في شخصيتهم الرياضية مستقبلا.

الأنسة تنوري أشارت إلى أن هذا اليوم يأتي ضمن إطار مشروع بناء التحالفات للتقدم والتنمية والإستثمار المحلي " بلدي", الممول من الوكالة الأميركية للتنمية وبإشراف كاريتاس وجمعية الأرض موجهة الشكر لبلدية صيدا ومؤسسة الحريري ولشبيبة كاريتاس للتعاون من أجل إنجاح هذا النشاط التعريفي بشتى الألعاب الرياضية .

من جهته نوه الحاج الشماس بإسم بلدية صيدا والشبكة الرياضية بفعاليات هذا اليوم المميز شاكرا الجهات المنظمة في مشروع بلدي وكاريتاس والأندية الرياضية المشاركة أيضا بفعالية كبيرة. .

إشارة إلى أن عروضا رياضية مختلفة قدمت خلال النشاط ومنها : الكاراتية وكرة السلة وكرة القدم وألعاب الخفة ومهارات جسمانية ورولير بلايدنغ وتاي بوكسينغ وملاكمة حرة، وباركور وتسلق حر، ومختلف الهوايات الحرة التي تستقطب الشباب. كما تخلل النشاط عروضا ترفيهية ومأكولات من وحي التراث الشعبي.

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا