×

قام رئيس بلدية  صيدا المهندس محمد السعودي يرافقه المستشار القانوني في البلدية الاستاذ حسن شمس الدين بزيارة الدكتور عبد الرحمن البزري، وذلك في إطار جولات على فاعليات المدينة  لوضعها في صورة ما تقوم به إدارة معمل معالجة النفايات

التصنيف: بلديه صيدا

2017-08-19  01:12 م  1437

قام رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي يرافقه المستشار القانوني في البلدية الاستاذ حسن شمس الدين بزيارة الدكتور عبد الرحمن البزري، وذلك في إطار جولات على فاعليات المدينة لوضعها في صورة ما تقوم به إدارة معمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة للتخلص من العوادم التي تكدست مؤخرا في المعمل ، بالإضافة إلى عرض جملة من المواضيع البيئية والإنمائية في المدينة

 

البزري

 

واثر الزيارة قال البزري :

 

التقينا اليوم مع رئيس البلدية الأخ محمد السعودي والأستاذ حسن شمس الدين المستشار القانوني لبلدية صيدا وتم البحث بآخر التطورات بالملف البيئي للمدينة ، لأن الملف البيئي للمدينة هو ملف حساس وهام للمدينة ويجب متابعته بدقة من قبل البلدية وكافة القوى الفاعلة في المدينة، لأنه يهم صيدا وأهاليها كما يهم محيط منطقة صيدا . ونحن دائما نتطلع لهذا الملف على أنه حيوي ويحتاج إلى عناية الجميع ومتابعتهم لكافة التصورات والتطورات لنصل إلى الخاتمة السعيدة وهي الحفاظ على بيئة المدينة و سلامة أبنائها وإمكانية إبقاء صيدا نظيفة ونموذجية من خلال التخلص من النفايات في ظل الفوضى الموجودة على مستوى لبنان ككل في هذا الملف .

 

السعودي

 

من جهته قال الرئيس السعودي : الزيارة للدكتور عبد الرحمن البزري هي زيارة دورية ونحن دائما نلتقي معه للتداول بشؤون النشاط البلدي في المدينة ، والان الموضوع هو تكدس العوادم بمعمل النفايات . وقد وضعنا الدكتورالبزري في صورة الموقف الموجود حاليا ومدى تقدم عملية التخلص من العوادم بعد إستقدام الإدارة لمعدات خاصة . وهذه الزيارة تأتي أيضا في إطار جولتنا على فاعليات المدينة من أجل وضعها في صورة هذا الملف البيئي ليكونوا على إطلاع وتبيان مما يجري والتقدم الحاصل في موضوع التخلص من العوادم.

 

وبالنسبة لنا في هدف جولتنا أمس على المعمل هو التأكد أن المعدات الجديدة تساعدهم في التخلص من العوادم ونحن نراقب هذا الأمر دوريا. وما شاهدناه خلال الجولة، وهذا ما قلناه للدكتور عبد الرحمن، ان النوعية الناتجة عن العملية ممتازة لتحويل العوادم الى المنتج الجديد ، انا اقول من حيث النوعية هي نوعية ناجحة ولكن يبقى التأكد من الكمية هل يستطيعون في الفترة التي حددناها لهم من التخلص من هذه العوادم ام لا؟ وهذا ما نتابعه من اول ما بدأت الكسارات وآلات الفرم عملها منذ مطلع تموز الفائت ولغاية الآن .

 

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا