×

وفد أكاديمية صيدا للفنون القتالية برئاسة الغربي زار السعودي شاكرا لبلدية صيدا وللشبكة الرياضية

التصنيف: رياضة

2017-08-23  11:28 ص  1706

قام وفد أكاديمية صيدا للفنون القتالية " تيم الغربي" برئاسة البطل محمد الغربي بزيارة رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي بحضور رئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار  التابعة للبلدية رئيس اللجنة الرياضية في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس وعضوي المجلس البلدي المهندس علي دالي بلطة والدكتور عبدالله كنعان.

وضم وفد الأكاديمية عددا من الأبطال الذين شاركوا في بطولة صيدا القتالية الدولية (2  saida fight night) وأحرز فيها هؤلاء الأبطال ألقاب البطولة في ألعاب الكاراتية كيوكوشنكاي والتاي  بوكسينغ مواي تاي وفنون قتالية مختلفة، بالإضافة إلى عدد من المدربين والمشرفين .

البطل الغربي أشار إلى" أن الهدف من الزيارة هو لشكر رئيس البلدية المهندس محمد السعودي للدعم الذي قدمته البلدية لإقامة البطولة الدولية. كما نوجه الشكر أيضا لمؤازرتنا في  البطولة من قبل  رئيس الشبكة الرياضية في بلدية صيدا الحاج حسن الشماس" .

وقال : الكثير من الأندية في عدد من المناطق اللبنانية تحسدنا في صيدا لأن لدينا رئيس بلدية يهتم بالرياضة والرياضيين في كل النواحي وجئنا لنقول له شكرا.

أما المهندس السعودي فأعرب عن سروره بما حققه أبطال صيدا ولبنان في البطولة الدولية وفوزهم على عدد من الأبطال من خارج لبنان، وقال: أحيي البطل محمد الغربي الذي أسس هذه الأكاديمية لتخرّج أبطالا نرفع رأسنا بهم ونفتخر وبانجازاتهم  الرياضية ، واكرر انتم بيضتم وجه صيدا ونحن بدورنا واجبنا أن نقف إلى جانبكم .

من جهته أكد الحاج الشماس أن بلدية صيدا والشبكة الرياضية إعتمدت خطة للنهوض بالرياضة والرياضيين وقد أثمرت هذه الخطة وأضحت الرياضة في صيدا تفرض نفسها ليس في مدينتنا وإنما في لبنان والمحافل الدولية ، لذلك فإن أبطال صيدا يستحقون منا كل التشجيع والوقوف إلى جانبهم .

وفي الختام قطع المهندس السعودي والبطل الغربي والحاج الشماس والحضور قالب الإحتفال بمناسبة نجاح البطولة.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا