×

تسليم وتسلم في " انترأكت صيدا " والبساط يعلن برنامج أنشطة النادي للسنة الروتارية الجديدة

التصنيف: الشباب

2017-08-28  07:30 م  1043

شهد نادي "انتراكت- صيدا" مراسم التسليم والتسلم بين الهيئة الادارية السابقة برئاسة سيرينا حمود والهيئة الادارية الجديدة برئاسة طارق البساط وذلك خلال حفل في استراحة صيدا السياحية بمشاركة الأسرة الروتارية الصيداوية " روتاري ورتاراكت صيدا" وجمع من شباب وشابات "الانتراكت" واهاليهم، وبحضور رئيس لجنة اندية انتراكت في لبنان الرئيس السابق لنادي روتاري عاليه رامي سلمان . واطلق خلاله البساط برنامج انشطة النادي الاجتماعية والانسانية والثقافية للسنة الروتارية الجديدة وهي الثانية للنادي منذ تأسيسه .

 

الصلح

بداية كانت كلمة لرئيسة نادي روتاري صيدا المحامية مايا غسان المجذوب ألقتها نائب الرئيسة دانية الصلح صفي الدين فتوجهت بالتحية لنادي انتراكت صيدا على النشاط الذي تميز به في سنته الأولى وقالت: في مثل هذه الليلة في 23 اب 2016 اجتمعنا لنحتفل بأول اطلالة رسمية لنادي "انتراكت صيدا" وكان لي الفخر ان أترأس روتاري صيدا للسنة الروتارية 2016 -2017 والتي اثبت خلالها انتراكت صيدا بشهادة الجميع انه قادر على القيام بمختلف المشاريع والأنشطة التي تبناها بدرجة امتياز من حيث التخطيط والتحضير والتنفيذ ، نسبة لأعمارهم التي تتراوح بين 14 و18 سنة . وهنا احب ان انوه بالرئيسة السابقة سيرينا حمود على توليها رئاسة النادي باحترافية عالية وبمجهودها الرائع مع كافة اعضاء النادي وبمؤازرة زميلتنا سالي زعتري ، وهذا النجاح ليس غريبا على سيرينا المليئة بالحماس والاندفاع ولديها ثقة كبيرة بنفسها وتفوقت ايضا في سنتها الدراسية . والآن يتسلم نادي انتراكت صيدا طارق البساط المتفوق في دراسته على مدى كل السنين وصاحب الحضور المميز وهو متطوع في الصليب الأحمر . نتمنى لك يا طارق كل التوفيق فأكمل المشوار بالتعاون مع اللجنة الادارية الجديدة واعضاء نادي انتراكت صيدا لأن سر النجاح هو العمل الجماعي .

سلمان

وتحدث رئيس لجنة اندية انتراكت رامي سلمان متوقفا عند ما يربط ناديي روتاري صيدا وروتاري عاليه من علاقة مميزة مستمرة منذ زمن معربا عن سعادته بتجدد هذه العلاقة مع طارق البساط رئيس "انتراكت صيدا" ، معتبرا ان هذا النادي واحد من افضل اندية الانتراكت في لبنان . وشكر السيدة دانية الصلح صفي الدين على ما حققته خلال ترؤسها روتاري صيدا ولا سيما تأسيسها لنادي انتراكت صيدا . وقال: اننا نفتخر بهكذا شباب نتعلم منهم كثيرا ويفاجئونا بابداعهم ويتخطون توقعاتنا بما يقومون به ويجعلونا واثقين من مستقبل الروتاري في لبنان واستمراريته . معلنا عن عدة انشطة ستقوم بها اندية الانتراكت هذه السنة منها " مخيم الرايلا "، ومشروع مشترك بين هذه الأندية ، ومتمنيا للهيئة الادارية الجديدة التوفيق ومنوها بجهود الرئيسة السابقة لإنتراكت صيدا سيرينا حمود .

حمود

وتحدثت حمود مستعرضة مسيرة "انتراكت صيدا" منذ التأسيس في آذار 2016 مرورا بعامه الأول وما انجزه خلاله من المشاريع الناجحة التي تركت أثراً طيبا في المجتمع والنشاطات المتنوعة التي تساهم بتوطبد العلاقات والصداقة بين اعضاء النادي علما انهم ينتمون الى مدارس مختلفة وكيف انها لمست لدى العديد من الأعضاء حب العمل الاجتماعي وكيف تطورت افكارهم في تعاملهم مع الآخر وطريقة تخطيط وتنفيذ المشاريع دون ان يؤثر ذلك على حياتهم الشخصية او دراستهم بل قالت انه اعطاها وزملاءها ثقة اكبر بانفسهم وبقدراتهم.

ونوهت حمود بالتعاون مع زملائها اعضاء النادي حتى اثبتوا انه الأنشط في لبنان منذ سنته الأولى. واستطاعوا معا تخطي الكثير من الصعوبات لوجود هدف رئيسي هو تحقيق شعار الروتاري "الخدمة فوق الذات" ولوجود العائلة الروتارية الى جانبهم . متوجهة بالشكر لهم لدعمهم للانتراكت ومنوهة بجهود اعضاء الهيئة الادارية السابقة والرئيسة السابقة لروتاري صيدا دانية الصلح صفي الدين وخصت حمود بالشكر والديها الدكتور ناصر حمود ولارا الجبيلي .وتقدمت بالتهنئة لزميلها طارق البساط والأعضاء الجدد ومتمنية  لهم التوفيق .

البساط

وتحدث الرئيس الجديد لـ"إنتراكت صيدا" طارق البساط شاكرا زملائه على ثقتهم  به وبقدراته، معلناً بالمقابل اصراره على تقديم افضل ما لديه في خدمة النادي وتحقيق اهدافه . وقال: يقول جبران" لا قيمة لعطائك ان لم يكن جزءا من ذاتك" ، وهذا ينطبق على حياتي الشخصية حيث ان العطاء وخدمة الآخر اصبحا جزءا اساسيا من حياتي ان كان من خلال تعاملي اليومي مع محيطي او من خلال نشاطاتي العديدة وانتمائي لهيئات كالصليب الأحمر وانتراكت صيدا.. وعملا بالمادة الثانية من دستور الانتراكت، اهدافنا كناد عديدة وتغطي مجالات عدة سنحرص خلال السنة الروتارية على استهدافها بأكملها عبر متابعة العمل بطريقة مستمرة .

وعدد البساط بعضا من المشاريع والأنشطة التي سيتضمنها برنامج عمل الهيئة الادارية الجديدة للنادي مثل : الاحتفال مع مسني دار السلام بقدوم عيد الأضحى والمشاركة للمرة الثانية في مخيم" الرايلا "، ونشاط لمساعدة اللاجئين على صعيد لبنان بالتعاون مع اندية الانتراكت واحتفالية بعيد الميلاد وحلقات نقاش ثقافية مع تلامذة المدارس حول استعمال اللغة العربية خلال اسبوع اللغة العربية وحملة توعية حول مخاطر المخدرات واحتفالية بعيد العمال . لافتا الى انه وحرصا على العمل بروح الفريق سيكون كل عضو من النادي منتمياً على الأقل الى احدى اللجان المنبثقة عنه. وختم بتوجيه الشكر للرئيسة السابقة سيرينا حمود ثم قدم لها درعا تكريميا تقديرا لجهودها خلال فترة تأسيس النادي وعامه الأول .

بعد ذلك جرى تقليد شارات العضوية لأعضاء الهيئة الادارية الجديدة وهم "طارق البساط رئيسا ، كريم الددا نائباً للرئيس ، كريمة البابا أمينة للسر ، جاد جواد اميناً للصندوق" . واختتم الحفل بقطع قالب حلوى بالمناسبة بمشاركة سلمان والأسرة الروتارية الصيداوية.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا