×

السعودي إستقبله والقائم بالأعمال السعودي وليد البخاري تبرع بالدم في بلدية صيدا دعما لحملة الفنان يوسف الخال للتبرع بالدم للصليب الأحمر اللبناني

التصنيف: بلديه صيدا

2017-09-06  11:36 م  1676

وصل عند بعد عصر اليوم الأربعاء إلى باحة بلدية صيدا الفنان اللبناني يوسف الخال وذلك مشيا على الأقدام ضمن إطار حملته التي أطلقها لدعم التبرع بالدم للصليب الأحمر تحت عنوان أول مرة والتي تشمل قطع الساحل اللبناني من العريضة وحتى الناقورة مرورا بصيدا من 3-8 أيلول.

وكان في إستقباله رئيس البلدية المهندس محمد السعودي والقائم بأعمال السفارة السعودية في لبنان الوزير المفوض المستشار الأستاذ وليد البخاري على رأس وفد من أركان السفارة ورئيسة لجنة الصليب الأحمر اللبناني في صيدا والجنوب السيدة هيام البزري والسيد باسل عكاوي مسؤول بنك الدم في لبنان ورئيس جمعية ماراثون صيدا الدولي الدكتور ناصر حمود على رأس وفد من أعضاء الجمعية ، وجمع كبير من عناصر ومتطوعي الصليب الأحمر اللبناني حيث نصبت خيام للتبرع بالدم في باحة البلدية .

وقام الأستاذ البخاري وأركان السفارة بالتبرع بالدم بحضور السعودي والفنان الخال وكبار المسؤولين في الصليب الأحمر اللبناني كذلك قام عدد من المواطنين بالتبرع بالدم ضمن إطار الحملة.

الأستاذ البخاري عبر عن سعادته لزيارة صيدا والمشاركة في هذا النشاط الإنساني وقال : في الحقيقة أخبروني بالحملة متأخرا وقد لبيت هذا النداء مع إخواني في السفارة السعودية في لبنان ويهمنا أن نظهر دور المبادرات الإنسانية في كل مكان لا سيما وأن المملكة العربية السعودية تسعى دائما لإظهار الجوانب الإنسانية والتبرع بالدم هو أحد هذه المساعي التي من خلالها العمل الديبلوماسي السعودي يثبت أن المملكة مع الإنسان أينما كان وفي كل مكان وليست صيدا فقط.

السعودي

من جهته رحب المهندس السعودي بزيارة ومشاركة القائم بالأعمال السعودي وأركان السفارة وقال: سعادة السفير نور صيدا والبلدية ونحن مع المملكة العربية السعودية وأنا شهادتي مجروحة فعمري 78 عاما وأكثر مدة قضيتها في حياتي بما فيها لبنان هي في السعودية .

ونوه السعودي بحملة الفنان يوسف الخال الإنسانية لدعم جهود الصليب الأحمر اللبناني للتبرع بالدم لصالح المحتاجين .

الفنان الخال

أما الفنان يوسف الخال فشكر لرئيس بلدية صيدا والمجلس البلدي لإستضافة خيام الحملة للصليب الأحمر اللبناني للتبرع بالدم معربا عن إعتزازه أيضا بمشاركة القائم بالأعمال السعودي في لبنان الأستاذ وليد البخاري على رأس وفد من أركان السفارة وهذا يعطي الحملة دفعا إنسانيا كبيرا أعتز به

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا