×

الدكتور بسام حمود: للعميد شحادة دور محوري مشهود والأمن الاجتماعي أساس الاستقرار

التصنيف: سياسة

2017-09-13  12:25 م  346

التقى نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة في مكتبه في سراي صيدا بحضور عضو اللجنة السياسية محمد الزعتري، حيث جرى التداول بالأوضاع السياسية والأمنية في صيدا والجنوب وسبل تحصين الأمن والاستقرار في ظل الظروف السياسية والاقتصادية والمعيشية التي تمر بها المنطقه.

وأثنى د. حمود على الدور المحوري الذي يقوم به العميد شحادة بمسؤولية عالية وبحكمة لا تخلوا من الحزم والمرونة بما يحفظ للدولة هيبتها وللمواطنين حقوقهم وللواقع السياسي هامشه دون المساس بمقتضيات الأمن والاستقرار والسلامة العامة.

وأكد د. حمود على أسبقية الأمن الاجتماعي لأنه الضامن للأمن السياسي والركيزة الأساسية للاستقرار وهذا يتطلب اهتمام جدي من الدولة ومؤسساتها بهموم المواطنين الحياتية والمعيشية في ظل الركود الاقتصادي وسوء الخدمات على صعيد أزمتي الكهرباء وانقطاع مياه الشفة عن الكثير من أحياء مدينة صيدا مما يزيد من الضغط على المواطن ويحرمه من أبسط حقوقه على الدولة التي لا تعرف سوى زيادة الضرائب والتكاليف التي ترهقه وتزيد من حدة الأزمات التي يعيشها.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا