×

الحريري تابعت أزمتي الكهرباء والمياه في صيدا واستقبلت القنصل محمود الأسدي والمفتي الحبال

التصنيف: الناس

2017-09-21  05:07 م  544

الحريري تابعت أزمتي الكهرباء والمياه في صيدا
واستقبلت القنصل محمود الأسدي والمفتي الحبال

صيدا 21 ايلول 2017

أكدت النائب بهية الحريري أن من حق المواطن في مدينة صيدا وضواحيها كما في اي منطقة أخرى من لبنان ان يحصل على الخدمات الأساسية ولا سيما الكهرباء والمياه بشكل منتظم، وتأمينهما واجب على الدولة خاصة في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعيش تحت وطأتها اكثرية الشعب اللبناني، ولما تتسبب به هاتان الأزمتان من معاناة حياتية للقسم الأكبر من المواطنين في المدينة ومنطقتها وما تراكمه من أعباء اضافية عليهم.
وكانت الحريري استفسرت من مسؤولين في مصلحة كهرباء صيدا ومؤسسة مياه لبنان الجنوبي عن اسباب التقنين المتزايد في التيار الكهربائي في مدينة صيدا والجوار وانعكاس ذلك على التغذية بمياه الشفة مطالبة اياهم بالعمل سريعا على معالجة هذه المشكلة لإعادة تأمين انتظام التغذية بهما بشكل طبيعي معتبرة ان الشأن الحياتي والمعيشي أمر أساسي واولوية لا تتقدم عليها أية أولوية أخرى ..
وكانت الحريري التقت في مجدليون قنصل فلسطين في جدة بالمملكة العربية السعودية الحاج محمود الأسدي . حيث تم التداول في الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة والتطورات المتصلة بالحوار الفلسطيني الداخلي ، كما جرى التطرق الى الأوضاع على الساحة الفلسطينية في لبنان والوضع في المخيمات.
كما استقبلت الحريري مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال الذي عرض معها الأوضاع العامة وشؤون المنطقة .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا