×

جمعية خريجي المدرسة الإنجيلية كرمت الدكتور غسان حمود والسيدة مهى الحريري خلال عشاءها السنوي‎

التصنيف: الناس

2017-09-30  08:54 م  1077

أقامت جمعية خريجي مدرسة الفنون الإنجيلية عشاءها السنوي الشهر الفائت في حرم المدرسة، بحضور فعاليات صيدا وخريجون قدامى وجدد. وكان من بين الحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، رئيس بلدية صيدا السابق الدكتور عبد الرحمن البزري، السيدة نجلاء سعد، السيد شفيق الحريري وعقيلته السيدة مهى أبو عزة حريري، الدكتور غسان حمود، بالإضافة إلى شخصيات من الخريجين والفعاليات وأعضاء الهيئتين الإدارية والتعليمية وأساتذة متقاعدون من مدرسة الفنون الإنجيلية.

 بداية ألقت رئيسة الجمعية الشيخة الهام أبو عبسي كلمة أكدت فيها على ضرورة إعادة التواصل بين الخريجين في مدرسة الفنون، لما تتمتع به المدرسة من محبة في وجدان كل الطلاب. كما ألقى رئيس المدرسة الدكتور روجر داغر كلمة تحدث فيها عن ورشة العمل الواسعة التي تشهدها المدرسة، والتي تشمل إعادة ترميم كل المباني ومحيط المدرسة، وقرب إفتتاح المسرح والكافيتيريا الجديدين، كما اعطى لمحة عن مشروع إعادة تأهيل ملعب كرة القدم بمواصفات عالمية، ومشروع بناء جسر بين حرمي المدرسة.

 بعدها كرمت جمعية الخريجين شخصتين من الخريجين القدامى هما الدكتورغسان حمود على مسيرته الطويلة من النجاح والعطاء، والرئيسة السابقة لجمعية الخريجين السيد مهى أبو عزة حريري على كل ما كانت وما زالت تقدمه لدعم خريجي مدرسة الفنون الإنجيلية. كما قامت الجمعية بتكريم شخصيتين من الأساتذة المتقاعدين المربية ليلى حمزة والمربي الأستاذ خليل الثمين. كما كرم رئيس المدرسة مجموعة من الخريجين الذين تميزوا على مستوى لبنان في الإمتحانات الرسمية. 

تخلل الحفل مجموعة من العروض الموسيقية، وعرض فيديوهات للخريجين والمدرسة.

جمعية الخريجين تتوجه بالشكر للمنظمين Front Row و لرعاة الحفل مستشفى حمود الجامعي، Fame Dental Clinic، Saida Star Plaza ، Yamen Group ، Dandachli Group، Stampa Printing Services، Pro Vision production، مجموعة أحمد شعيب التجارية، و First National Bank.

 

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا