×

اجتماع طارىء لمجلس الأمن الفرعي في سراي صيدا ويبحث الاجتماع في موضوع السلاح المتفلت على ضوء الاشكال الذي وقع ليل أمس الإثنين في مدينة صيدا وحصد قتلى وجرحى.

التصنيف: أمن

2017-10-03  01:42 م  708

يعقد مجلس الامن الفرعي لمحافظة لبنان الجنوبي منذ الثانية عشرة ظهرا اجتماعا طارئا في سراي صيدا الحكومي، في قاعة الرئيس الشهيد رفيق الحريري، برئاسة محافظ الجنوب منصور ضو، وحضور أعضائه الأمنيين والعسكريين والقضائيين. ويبحث الاجتماع في موضوع السلاح المتفلت على ضوء الاشكال الذي وقع ليل أمس الإثنين في مدينة صيدا وحصد قتلى وجرحى.

بداية تباحث المجتمعون في الجريمة التي حصلت مساء يوم الإثنين الواقع فيه 2/10/2017 في مدينة صيدا – حي البراد على خلفية عمل المولدات الكهربائية وتوزيع المشتركين في أحياء المدينة، والتي تم على اثرها توقيف مطلق النار المدعو عمر شحادة والمشاركين بسرعة قياسية.

واتخذت الخطوات التالية:

أولاً : العمل على توقيف مفتعلي أعمال الشغب غير المبررة التي حصلت بعد إرتكاب الجريمة، وملاحقتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم، سيما وانه تم توقيف مرتكب الجريمة.

ثانياً : الطلب من المواطنين عدم الإنجرار في ردات الفعل وترك الموضوع الى الأجهزة الأمنية المختصة التي قامت وما زالت بالتنسيق مع القضاء المختص بمتابعة الموضوع وملاحقة المخالفين وتوقيفهم.

ثالثاً : الطلب من بلدية صيدا إعادة النظر بآلية عمل المولدات الخاصة في المدينة وفقاً لقواعد واجراءات جديدة من شأنها أن تمنع مستقبلاً حدوث أي إشكال أو نزاع بهذا الشأن.

رابعاً : قرر المجتمعون ابقاء اجتماعاتهم مفتوحة لمواكبة أي تطور أمني قد يحدث بغية معالجته فوراً حفاظاً على الأمن والسلامة العامة.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا