×

السعودي إستقبل لجنة الأعياد تجمعنا برئاسة الأرشمندريت فرنسيس وبحث مع وفد المستقبل في تحضيرات ذكرى ميلاد الرئيس الشهيد رفيق الحريري وتلقى هدية شكر من مشغل الأم

التصنيف: بلديه صيدا

2017-10-27  04:01 م  359

استقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي الأرشمندريت جهاد فرنسيس على رأس وفد من اللجنة التحضيرية لإحتفالية "الأعياد تجمعنا " التي تنظمها مطرانية  الروم الملكيين الكاثوليك في صيدا بالتعاون مع بلدية صيدا ومؤسسات المجتمع المدني والأهلي في المدينة والجوار إحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف وعيد شفيع كاتدرائية مار نقولا، حيث ضم  الوفد إلى الأرشمندريت فرنسيس : السيد طارق أبوزينب والسيدة فادية خريش.

الأرشمندريت فرنسيس لفت إلى أن هذه الأعياد تجمعنا مسلمين ومسيحيين في صيدا ونثمن عاليا مساهمة بلدية صيدا ورئيسها في هذه الإحتفالات لتكون الفرحة عامة وتنعكس إيجابا وعلى الحركة الإقتصادية أيضا في المدينة.

من جهته  أكد المهندس السعودي دعم البلدية لكل نشاط يجمع ولا سيما ما تجمعه الأعياد والمناسبات الدينية، وقال: هكذا تربينا وهكذا هي عادات وتقاليد أهالي وأبناء صيدا مسلمين ومسيحيين .

عضو الوفد أبوزينب شكر لبلدية صيدا ورئيسها على روح التعاون الحاصل مع مطرانية صيدا للروم الكاثوليك لإحياء المناسبتين بالتعاون مع الجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني في صيدا والجوار .

 

مع وفد تيار المستقبل

 كما إستقبل المهندس السعودي وفدا من منسقية تيار المستقبل في منطقة صيدا القديمة  ضم السادة امين الحريري ومازن صباغ وعلي عيساوي وذلك بحضور عضو المجلس البلدي الأستاذ محمد قبرصلي ورئيس الدائرة الهندسية في البلدية المهندس الدكتور زياد حكواتي .

وقد جرى البحث خلال اللقاء في النشاط الذي تنظمه المنسقية برعاية وحضور رئيس البلدية  بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعين لميلاد الرئيس الشهيد رفيق الحريري يوم 1 تشرين الثاني القادم.

كما جرى التطرق الى العديد من القضايا الانمائية والخماتية لمدينة صيدا.

 

ويتسلم هدية مشغل الأم

كما إستقبل المهندس السعودي وفدا من مشغل الأم التابع لمؤسسات الرعاية ضم السيدة وفاء وهبي والسيدة سناء أبوعقدة اللتان  شكرتا للمهندس السعودي دعمه المتواصل لعمل المشغل ولا سيما تقديم ماكينات خياطة للمتخرجات لمساعدتهن في تأمين مورد رزق كريم لهن ولعائلاتهن.

وأثنى المهندس السعودي على ما يقوم به مشغل الأم من رسالة إنسانية تنموية لخدمة المجتمع وتعزيز وتمكين المرأة في شتى المجالات مؤكدا على مساهمته السنوية المتمثلة  بتقديم ماكينات خياطة دعما للسيدات المتخرجات المكافحات والعفيفات .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا