×

دومان كرم السعودي بدرع تقديري لإنضام بلدية صيدا لمنظمة المدن والإدارات المحلية في الشرق الأوسط وغرب أسيا UCLGMEWA وترؤسها للجنة الإندماج الإجتماعي

التصنيف: بلديه صيدا

2017-10-27  10:20 م  403

دومان كرم السعودي بدرع تقديري لإنضام بلدية صيدا

لمنظمة المدن

كرمت منظمة المدن والإدارات المحلية في الشرق الأوسط وغرب أسيا UCLGMEWA رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي بدرع تقديري لإنضام بلدية صيدا للمنظمة وانتخابها رئيسها بالإجماع للجنة الإندماج الإجتماعي خلال المؤتمر الذي عقد الأسبوع الفائت بدعوة من بلدية بيلكدوزو في تركيا، حيث شارك المهندس السعودي ممثلا بعضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر في أعمال المؤتمر .

وقام أمين عام المنظمة السيد محمد دومان بزيارة لبنان لتقديم الدرع التقديري للمهندس السعودي في القصر البلدي في صيدا حيث رافقه الرئيس المشارك في المنظمة لمنطقة الشرق الأوسط وغرب أسيا رئيس إتحاد بلديات الضنية في الشمال اللبناني الأستاذ محمد سعدية ومنسق المنظمة السيد محمد حسن المحلي وبحضور عضوي المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر والمهندس محمد البابا( الذي حضر جانبا من اللقاء).

المهندس السعودي شكر للسيد دومان والوفد المرافق للبادرة التكريمية لبلدية صيدا لافتا إلى أن المجلس البلدي تبنى أيضا إنضام البلدية إلى المنظمة .

وقال : صيدا هي المدينة الوحيدة التي تحمل إسم الدولة التركية على مرفق صحي هام هو المستشفى التركي لطب الطوارىء والحروق والذي نأمل إفتتاحه وتشغيله قريبا سيما وأنه تم تشييده بهبة من شعب ودولة تركيا ، وقام الرئيس رجب طيب أردوغان ورئيس مجلس الوزراء اللبناني الأستاذ سعد الحريري بتدشين إنتهاء الأعمال في المستشفى عام 2010 في إحتفالية كبيرة أقيمت على أرض المستشفى في صيدا التي هي ملك لبلدية المدينة.

من جهته قال أمين عام المنظمة السيد دومان : لبنان دولة جميلة جدا واول مرة ازور مدينة صيدا وانا سعيد جدا لزيارة مدينة صيدا ولقاء رئيس بلديتها المهندس محمد السعودي وانا سعيد جدا لانضمام البلدية للمنظمة .

وأضاف: إنني على قناعة اننا سنوقع مستقبلا على مشاريع ناجحة مع البلدية. كما أشكر للمهندس السعودي تأكيده وحرصه على المشاركة في جميع اجتماعاتنا ونشاطاتنا وابلغ تحياتي القلبية لاهل صيدا واتمنى لهم ايضا ايام مليئة بالسلام والمحبة.

أما الأستاذ سعديه فهنأ المهندس السعودي وبلدية صيدا لإنضمامها إلى المنظمة مثنيا على إنجازات البلدية التي تمت في عهده والتي حملت إرادة التغيير والتنمية وهذا بفضل ما يتمتع به المهندس السعودي من مميزات وخبرة واسعة .

وتخلل الزيارة تقديم المهندس السعودي لدرع تقديري للسيد دومان بإسم بلدية صيدا، وكذلك قدم السيد دومان للمهندس السعودي هدايا رمزية وكتبا ومنشورات عن المنظمة ، فيما قدم المهندس السعودي للوفد كتبا عن صيدا وبلديتها .

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا