×

حزب الله يزور حركة فتح

التصنيف: سياسة

2017-12-05  11:00 م  73

حزب الله يزور حركة فتح 


زار مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر مقر حركة فتح - منطقة صيدا حيث كان في استقباله امين سر منطقة صيدا العميد ماهر شبايطه وأعضاء المنطقة محمود العجوري وشوقي السبع ود.عبد ابو صﻻح وامين سر شعبة صيدا الحاج مصطفى اللحام .
ضاهر هنأ قيادة المنطقة بالمولد النبوي الشريف وبإعادة تكليفها وعلى رأسها شبايطة الذي أكد على العﻻقه اﻻخويه المميزة بين الطرفين وحرصهم الدائم على امن واستقرار المخيمات وجوارها .
وبدوره ضاهر اثنى على هذه العﻻقه المتينه التي ساهمت وﻻ زالت بالتحييد اﻻيجابي للعامل الفلسطيني من اﻻنخراط في التجاذيات الداخليه اللبنانية من اجل حشد كل الطاقات والجهود في مواجهة المشروع الصهيوني واﻻمريكي المنحاز كي تبقى القدس العربية البوصلة عاصمة دولة فلسطين.
كما شدد الطرفان على ضرورة تعزيز القوة الامنية المشتركة في مخيم عين الحلوة وتثبيت الإستقرار فيه كما أكدوا على الإسراع بإعمار حي الطيرة وضمان عودة الأهالي إلى منازلهم بأسرع وقت ممكن.
من جهة أخرى إستقبل ضاهر عضو اللجنة المركزية في حركة فتح الإنتفاضة الأستاذ حسن زيدان (أبو إيهاب) وتم التباحث في الأحداث والمستجدات على الساحتين العربية والفلسطينية.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا