×

احتجاجات تعم العالم نصرة للقدس .. صور

التصنيف: الشباب

2017-12-08  01:48 م  1255

شهد اليوم الجمعة اندلاع انتفاضة جديدة في كافة المناطق في فلسطين المحتلة ردًا على إعلان الرئيس الأميركي دونالد ترمب الاعتراف بالقدس "عاصمة لإسرائيل".

تشهد عاصمة الجنوب صيدا اعتصامات ووقفات تضامنية اليوم بعد صلاة الجمعة تنديدا ورفضا للقرار الأميركي باعتبار القدس عاصمة اسرائيل، وللتأكيد على ان القدس الشريف هي العاصمة الابدية للدولة الفلسطينية، هذا وستنظم اعتصامات بعد صلاة الجمعة في عدد من مساجد المدينة منها: مسجد الأحمد، مسجد الارقم، مسجد الهبة ومسجد باب السراي، فيما ستركز خطب الجمعة على اعتبار القدس عاصمة الدولة الفلسطينية، ورفض اي قرار بتهويدها، وعدم الأخذ بالقرار الأميركي او السكوت عن حق الشعب الفلسطيني بدولته وعودته اليها”.

كما ينظم “تيار المستقبل” في صيدا والجنوب عند الرابعة من عصر اليوم وقفة تضامنية تحت شعار: “القدس لنا” تنديدا بالقرار الأميركي، وتضامنا مع الشعب الفلسطيني وحقه في قيام دولة مستقلة عاصمتها القدس وذلك امام مقر التيار في صيدا .

ويشهد مخيم عين الحلوة بعد صلاة الجمعة مسيرة شعبية حاشدة بدعوة من القيادة السياسية الوطنية والإسلامية في منطقة صيدا تنطلق من امام مسجد النور داخل المخيم مرورا بمساجد المخيم وصولا الى الملعب الأحمر .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا