×

"روتاراكت صيدا" يدخل فرح الميلاد الى قلوب أطفال ميتم دار العناية

التصنيف: الناس

2017-12-11  12:07 م  1862

لمناسبة قرب حلول عيد الميلاد المجيد ، اقام نادي روتاراكت صيدا حفلاً ترفيهياً لأطفال ميتم دار العناية في الصالحية في قاعة الأنشطة في الدار بحضور مديرها الأب طلال تعلب المخلصي وعدد من المشرفين ، ورئيسة نادي روتاراكت صيدا دانية الدادا واعضاء النادي .

وتخلل الحفل تزيين واضاءة شجرتي ميلاد وتوزيع هدايا من النادي على الأطفال بمشاركة " بابا نويل " ثم تشارك اعضاء النادي والأطفال اجواء العيد الاحتفالية على وقع اغنيات وموسيقى ميلادية . وجرى قطع قالب حلوى بالمناسبة بمشاركة أسرتي النادي والدار .

الدادا

وهنأت رئيسة النادي دانية الدادا اسرة دار العناية وجميع اللبنانيين بالأعياد ، واشارت الى ان اعضاء النادي احبوا ان يشاركوا اطفال الدار اجواء العيد ويدخلوا الفرحة الى قلوبهم . وقالت: احببنا ان نعايد أطفالا ربما صعب عليهم ان يحتفلوا بالعيد ضمن اسرهم وان نفرحهم ولو بشيء بسيط ليشعروا بأجواء العيد ، وان نتشارك واياهم الاحتفال بالمناسبة اعادها الله على الجميع بالخير .

الأب تعلب

من جهته شكر الأب تعلب المخلصي شابات وشباب روتاراكت صيدا على مبادرتهم تجاه اطفال دار العناية وقال : هذه الدار ستبقى دوما ملتقى للجميع لصيدا وشرق صيدا لتكون رسالة خير ومحبة لكل المجتمع ، ولنقل الصورة الحقيقة لوجه لبنان ، لبنان لقاء الإنسان بأخيه الانسان. ونحن نحيي رورتاراكت صيدا على هذه المبادرة التي يؤكدون من خلالها في هذه المناسبة ان لبنان بلد رجاء وقيامة وميلاد جديد وحياة يستحق ان يعيش دوما بأبنائه المحبين والخيرين أمثال الشباب والشابات الذين نقلوا اليوم كل فرح بيوتهم وجامعاتهم واعمالهم  ليعيشوه مع اولاد ميتم دار العناية . فشكرا لهذا النادي الذي يهتم بتنشئة الأجيال على اهمية الانفتاح والاندماج مع المجتمع بكل اطيافه ومعتقداته .

ووجه الأب تعلب تحية لشعب فلسطين  في الأرض المقدسة في هذه اللحظات الصعبة عليهم وقال : نقول لهم ان القدس عاصمة لنا جميعا ويجب كما كانت ان تبقى ملتقى الجميع وملتقى الحضارات والقدس بداية هي عاصمة فلسطين ومن فلسطين القدس هي عاصمة لكل العالم هكذا كانت وهكذا ستبقى .

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا