×

الحريري استقبلت وفدا من متطوعي جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني – مستشفى الهمشري أطلعها على حملتهم المناهضة لقرار ترامب بنقل مقر السفارة الأميركية إلى القدس

التصنيف: صحة

2017-12-16  01:12 م  1096

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون وفداً من متطوعي جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني – مستشفى الهمشري برئاسة الدكتور فادي سلامة حيث أطلعها الوفد على الحملة المناهضة لقرار ترامب بنقل مقر السفارة الأمريكية إلى مدينة القدس المحتلة والتي يقوم بها متطوعو الجمعية .

   واستمعت الحريري من الدكتور سلامة الى شرح مفصل عن الحملة  الهادفة للتعبير عن الرفض والاستنكار لقرار ترامب لما  يترتب على هذا القرار من تبعات سلبية على القضية الفلسطينية برمتها .

 وأكدت الحريري أمام الوفد أن قضية فلسطين هي قضية العرب والإنسانية جمعاء لأن القدس كانت وستبقى عاصمة فلسطين العربية التي تختزن بمعالمها وتاريخها كل التراث الإنساني، مؤكدة على دور لبنان البارز في دعم القضية الفلسطينية والذي يعبر عنه اللبنانيون في كل مناسبة ، ويعبرون عنه اليوم بأوسع اشكال التضامن مع مدينة القدس ، لأن علاقتنا بفلسطين هي جزء من تكويننا وتاريخنا وتراثنا والتزامنا تجاه قضايا وحقوق الشعب الفلسطيني .

 وسلم وسيم وني بإسم الوفد للحريري "بوستر" يهدف لتوعية الجيل على مخاطر وتبعات تهويد القدس وفضح محاولات الاحتلال هدم المسجد الأقصى الفلسطيني وممارساته ومخططاته الخبيثة ضد المدينة المقدسة ، حيث اثنت الحريري على مبادرة وفد الجمعية .

وقام الدكتور سلامة بتقليد الحريري الكوفية الفلسطينية بإسم الهلال الأحمر الفلسطيني تقديرا لمبادراتها الداعمة للقضية الفلسطينية ولمواقف لبنان عامة وصيدا خاصة في هذا المجال .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا