×

هيدا الحكي ل المهندس نبيل الزعتري

التصنيف: بيئة

2018-01-14  04:27 م  1423

المهندس نبيل الزعتري كلمة استهلها بالقول "يريدون القاء التهم على غيرهم ويقولون انها تحركات سياسية...لكننا نقول لهم ان النفايات هي التي دخلت الى صيدا بالسياسية ولغايات انتخابية وسياسية. وعلى كل مخلص في هذه المدينة ان يتصدى لها والساكت عنها اما صاحب مصلحة انتخابية او صاحب مصلحة مادية او هو مضلل او خائف وليس غير ذلك ابدا".

وتساءل الزعتري "لماذا الخوف نحن ابناء معروف سعد والدكتور نزيه البزري ومصطفى سعد والشهيد رفيق الحريري.. فلماذا هذا الخوف"؟؟.. مضيفا "اننا نتوجه لمن يدعي ان هذا الاعتصام مسيس ونسأله.. اليس هو القائل يوما ان صيدا لاهلها وكان يريد ان يحافظ على صيدا وادعى انها لاهلها فقط ...فكيف هو اليوم يحول هذا الشعار الى شعار " صيدا مزبلة غصبا عن اهلها ".

واضاف الزعتري " اخواننا رافعي راية الاسلام في المجلس البلدي لاقول لهم ان الله لا يرضى بضرر الناس ولا يسامح به ونحن لا نسامحهم طالما انهم يغطون على هذه المجزرة البيئية في المدينة ".

وخلص الزعتري الى "كنت أريد أن تكون كل صيدا معنا هنا، ولكن للأسف يريدون جر كل شيء بالسياسة والانتخابات.. غير أن كل مخلص في هذه المدينة يجب أن يتصدى لها، ووجب عدم السكوت عنها ابدا" .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا