×

الانترنت الآمن في ثانوية الدكتور نزيه البزري الرسمية

التصنيف: الشباب

2018-01-24  11:29 ص  1022

استكملت الرعاية عبر جهازها التطوعي "فريق وبعدين" بالشراكة مع قوى الأمن الداخلي وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي، إتحاد بلديات صيدا الزهراني وتجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار حملة الإنترنت الآمن للمرحلة المتوسطة في ثانوية الدكتور نزيه البزري الرسمية بحضور مديرة الثانوية السيدة سهى حسن، غسان حنقير مدير العلاقات العامة والإعلام، وفيقة عنتر منسقة الجهاز التطوعي للرعاية، وأكثر من 150 طالب وطالبة شاركوا في حملة التوعية.

بدأت الحملة بكلمة ترحيبية من مديرة الثانوية التي تحدثت عن أهمية حملة الإنترنت الآمن، شاكرةً الرعاية و قوى الأمن الداخلي على دورهم المميز في هذه الحملة، مشيرةً لحاجة الطلاب لهذا النوع من التوعية ولكيفية الوقاية من المشاكل على الإنترنت.

تلاها تقديم محاضرة عن الأنترنت الآمن قدمها الملازم أول علي حرشي والمؤهل أول طانيوس شاهين، حيث تحدثا عن مخاطر الإنترنت وكيفية حماية أنفسنا على الشبكة العنكبوتية، مستعرضين حوادث وقضايا لأطفال تعرضوا لإبتزاز جسدي وجنسي وتنمر إلكترونية، موضحين الجرم الإلكتروني والملاحقة القانونية الإلكترونية، ومشيرين أن الإنترنت ليس ستار بل يمكن الوصول قانونياً لأي مستخدم قام بفعل جرمي إلكتروني.

واختتمت الحملة بنقاش دار بين المحاضر والطلاب. ثم قدمت منسقة الجهاز الرعاية التطوعي السيدة عنتر الشكر للطلاب على مشاركتهم في حملة "الإنترنت الآمن".

 

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا