×

تلامذة مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري يقرأون في كتاب رفيق الحريري: سيرة قيم لعاشق لبنان

التصنيف: تربية

2018-02-07  03:44 م  395

وجه تلامذة مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا تحية خاصة للرئيس الشهيد رفيق الحريري بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لإستشهاده في 14 شباط من العام 2005 ، فقدموا مشهدية تعبيرية في باحة المدرسة بعنوان " سيرة قيم لعاشق لبنان " وذلك بحضور مديرة المدرسة وداد النادري والمشرف العام نبيل بواب وافراد الهيئتين الادارية والتعليمية .

التلامذة الذين رفعوا صور الرئيس الشهيد والأعلام اللبنانية ، استعرضوا من خلال لوحات تعبيرية ما اتسمت به شخصية الرئيس الشهيد من قيم فقرأوا في كتاب مسيرته الانسانية والوطنية سيرة قيم" الصدق والتضحية والوفاء والمحبة والعطاء والتسامح والإخلاص والتواضع ..". ودونوا كلمات الحب والوفاء له مؤكدين ان رفيق الحريري " راسخ في قلوبنا رسوخ شحرة أصلها ثابت وفرعها في السماء" .

وألقى نبيل بواب كلمة بالمناسبة اشار فيها الى أن" ذكرى شهيد الوطن رفيق الحريري تبقى نابضة مهما مرت السنوات بالحلم الكبير الذي زرعه والذي يثمر حباً للأرض والوطن وللعلم والكتاب وكل شيء احبه رفيق الحريري" . وقال: كل سنة نقول له نحن على وعدك وعلى عهدك وعلى حلمك وكل سنة نرفع كما كل يوم راية الوطن وعلمه تحية لشهيد الوطن . 14 شباط هو يوم الشهادة وهو يوم الحب الذي لا يمكن ان ننساه ابدا ويبقى مزروعا في قلبنا ابدا ومدى الحياة 14 شباط سيرة قيم لعاشق وطن ، قيم الوفاء والمحبة والعطاء والصدق والمساواة والتضحية والأمانة والتسامح والاخلاص والتواضع كلها من مدرسة رفيق الحريري هذه المدرسة التي تكبر بكم وبكل المعلمات والأساتذة والتلامذة والخريجين المنتشرين بكل انحاء الوطن والخارج نفتخر ونكبر بهم ..

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا