×

حزب الله بستقبل وفدا من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

التصنيف: سياسة

2018-02-14  09:18 م  86


إستقبل مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وفدا من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برئاسة عضو اللجنة المركزية خالد يونس وضم كل من تيسير عمار وفؤاد عثمان بحضور عضو قيادة منطقة صيدا في الحزب الحاج محمد القشوري.
وحيا المجتمعون النضال المتواصل للشعب الفلسطيني الأعزل في الضفة الغربية وخصوصا في القدس والمسجد الأقصى داعين للوقوف بكل السبل والوسائل لدعم الإنتفاضة التي تعتبر السبيل الأساس في ضرب مشروع الإحتلال وخطة التهويد مطالبين السلطة بوقف كل إجراءات التنسيق مع الإحتلال وفي مقدمتها التنسيق الأمني.
كما أبدى اللقاء استياءه الكبير من الصمت العربي ازاء ما يحدث في القدس والضغة لتبقى عهد التميمي الحجة البالغة على كل من تقاعس تجاه هذه القضية المقدسة.
كما دعا اللقاء إلى العمل بشكل جدي لحل كافة المشاكل الأمنية في مخيم عين الحلوة بالموقف الفلسطيني الموحد والتنسيق مع الأجهزة الأمنية لعدم الإنجرار وراء أي مخطط يستهدف وحدة الشعب الفلسطيني ورموزه وساحاته وفي مقدمتها المخيمات الفلسطينية مؤكدين على ضرورة تسهيل عمليه إعمار حي الطيرة وعودة الأهالي إليه قبل حلول شهر رمضان المبارك كما وجه اللقاء التحية للشهيد عماد مغنية ولقادتها الشهداء الشيخ راغب حرب والسيد عباس الموسوي في ذكرى شهادتهم على طريق فلسطين مثمنين الدور الكبير الذي تلعبه المقاومة الإسلامية في خدمة القضية الفلسطينية.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا