الشيخ العيلاني : يجب احترام الإنسان
التصنيف: Old Archive
2009-11-27 10:34 م 1013
إعترض إمام مسجد الغفران الشيخ حسام العيلاني على الطريقة التي تعتمدها بعض المؤسسات التي تشرف على توزيع أضاحي العيد مؤكدا على ضرورة أن تصل هذه الأضاحي إلى منازل الفقراء بعيدا عن كل ما يسيء إلى مشاعرهم وكرامتهم وعلينا أن نبذل جهدا لكي يشعروا بالفرحة وخصوصا في هذه الأيام أيام العيد أيام الفرحة والسرور
وسأل الشيخ العيلاني هل ممنوع على الفقير ان يعامل باحترام وبطريقة تحفظ له كرامته وتشعره بأنه إنسان ؟
ومتى يأتي الوقت الذي يحصل فيه ذلك ؟وإذا لم يكن في هذه الأيام فمتى سيشعر الإنسان بالفرحة ؟
أخبار ذات صلة
في صحف اليوم: تراجع في موقف الجامعة العربية بشأن حزب الله بعد ضغط
2024-07-02 12:25 م 702
جنبلاط متشائم: أستشرف توسيع الحرب*
2024-06-24 09:10 ص 780
لبنان ليس للبيع... مولوي: نرفض الإغراءات المالية لتوطين النازحين*
2024-06-22 09:59 ص 657
تطوّر "لافت"... أميركا تكشف مكان السنوار وقادة حماس في غزة
2024-01-13 09:01 ص 846
خطة غالانت لما بعد حرب غزة.. هذه أهم بنودها
2024-01-04 09:09 م 782
مفوضية الجنوب في كشافة الإمام المهدي خرجت 555 قائدا وقائدة
2017-07-10 10:26 ص 2358
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

