×

وفد الشبكة المدرسية لصيدا والجوار زار السعودي في القصر البلدي

التصنيف: كتب صيدا نت

2013-11-18  08:22 م  678

 

عشية عيد الإستقلال الـ70 ، إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس السعودي وفدا طلابيا مشتركا من مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري وثانوية الإيمان في صيدا بحضور منسق الشبكة المدرسية لصيدا والجوار الأستاذ نبيل بواب، ومدير ثانوية الإيمان رئيس اللجنة الثقافية في مجلس بلدية صيدا الأستاذ كامل كزبر ورئيسة لجنة النشاطات في مجلس بلدية صيدا السيدة عرب رعد كلش .

وخصصت الزيارة لشكر السعودي لرعاية البلدية إصدار بوستر خاص عن العيد الـ 70 للإستقلال مدون فيه النشيد الوطني اللبناني حيث سيتم توزيع هذا البوستر على كافة المؤسسات الرسمية والمدارس في الشبكة المدرسية لصيدا والجوار.

وقدم الأستاذ بواب خلال اللقاء لوحة البوستر للسعودي وسط تصفيق الطلاب الذين شاركوا في الزيارة 

السعودي

من جهته رحب السعودي بالحضور وقال: ونحن عشية العيد الـ 70 للإستقلال أنتهز الفرصة لأهنىء جميع اللبنانيين وعلى رأسهم رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان ورئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري ورئيس وزراء تصريف الاعمال الأستاذ نجيب ميقاتي والرئيس المكلف تشكيل الحكومة الأستاذ تمام سلام ، ونهنىء الشعب اللبناني الكريم. وهذه المناسبة هي لنتذكر أننا جميعا لبنانيون لا يفرقنا أزرق ولا اصفر ولا اورنج ، فلكنا لبنانيين وكلنا للوطن للعلى للعلم.

ونحن بدأنا الجلسة بالنشيد الوطني اللبناني ، ونعبر عن فرحتنا لأن لدينا عيد إستقلال واحد لجميع اللبنانيين، ويجب أن لا يكون هناك ولاء إلا للوطن ، ونحن نتمسك بالدولة والوطن ونقول كلنا تحت العلم اللبناني وكلنا للوطن وللعلى والعلم .

 

بواب

من جهته قال الأستاذ بواب :

جئنا نقول لبلدية صيدا كل عام وأنتم بخير، ونعتز صراحة بالمجلس البلدي الحالي للمدينة وعلى راسه الأستاذ محمد السعودي ، الذي يحقق مع إخوانه في المجلس البلدي طموح أبناء المدينة وخدمتهم وخدمة المدينة والمجتمع والوطن.

 نحن جئنا مع كوكبة من الطلاب الذي هم بعمر الورود لنقول شكرا للبلدية على دعمها إصدار هذا البوستر الوطني المعبر عن عيد الإستقلال الـ 70.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا