×

سيارة اسعاف من مؤسسة الحريري لمركز متطوعي فوج اطفاء صيدا القديمة

التصنيف: كتب صيدا نت

2013-12-19  02:26 م  640

 

سلمت النائب بهية الحريري مركز متطوعي فوج اطفاء بلدية صيدا سيارة اسعاف مجهزة مقدمة من مؤسسة الحريري دعما منها لعمل هذا المركز وجهود المتطوعين في التصدي للحالات الانسانية والحوادث الطارئة داخل المدينة القديمة .

وجرى تسليم السيارة في دارة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في مجدليون بحضور رئيس البلدية المهندس محمد السعودي ومنسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود ومدير مكتب الرئيس فؤاد السنيورة في صيدا طارق بعاصيري ورئيس الدائرة الهندسية في بلدية صيدا المهندس زياد حكواتي ومسؤولة مستوصفي مؤسسة الحريري في صيدا هالة حبلي .

وقال حمود اثر تلسيم السيارة : كمؤسسة حريري وتيار مستقبل وفي اطار حرصنا على دعم عمل  المتطوعين في جهاز الاطفاء ومكافحة الحريق في صيدا القديمة قدمت لهم السيدة الحريري اليوم سيارة اسعاف لخدمة اهلنا في صيدا القديمة التي نعرف كم  الوضع الاجتماعي والأمني غير مريح في المدينة القديمة وهذه المساعدة اليوم هي اقل ما يمكن ان نقدمه لأهلنا .

 من جهته تحدث رئيس مركز متطوعي فوج اطفاء بلدية صيدا محمد حماد فشكر الحريري وتيار المستقبل على هذه المبادرة وقال : نشكر نائب صيدا السيدة بهية الحريري التي تجاوبت معنا والدكتور ناصر حمود وتيار المستقبل ورئيس بلدية صيدا ، وكل من ساهم في انجاح هذا العمل . فنحن يدنا ممدودة للجميع لخدمة الناس ولخدمة هذه البلد واهلها بتجرد .

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا