الوزير متري: الدولة اللبنانية ستدفع 800 الف دولار ل الجزيرة
التصنيف: صحة
2010-06-11 11:19 ص 1065
أعلن وزير الاعلام الدكتور طارق متري، في مؤتمر صحافي عقده في مكتبه في وزارة الاعلام، ان الدولة اللبنانية ستتحمل الكلفة التي تضمن مشاهدة جميع اللبنانيين لمباريات المونديال التي ستبث عبر محطات الجزيرة دون ان تحملهم مبالغ اضافية، ذلك ان موزعي الكابلات تعهدوا بعدم زيادة الاشتراكات عليهم، لافتا الى ان الحقوق الملكية الفكرية لمحطة "الجزيرة" مصانة وسيدفع اصحاب الفنادق والمطاعم والملاهي والصالات العامة المتوجبات المتفق عليها في الاجتماع الذي عقد يوم الاثنين الماضي.
وأشار الى ان المبلغ الذي ستدفعه الدولة اللبنانية لمحطة "الجزيرة" يبلغ 800 الف دولار اميركي.
أخبار ذات صلة
بلدية صيدا توزع حصصا دوائية على المستوصفات ومراكز الرعاية الصحية الأولية
2026-06-13 01:28 م 283
مركز العلاج الفيزيائي في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني... ريادة في التأهيل وصناعة الأمل..
2026-06-13 04:51 ص 262
السيدة هويدا أبو مرعي للممرضين والممرضات: عطاؤكم رسالة إنسانية نبيلة
2026-05-14 03:19 م 539
حامد ابو ظهر في ١٢ أيار، يوم الممرض العالمي…
2026-05-12 09:07 ص 441
مساعدات طبية من مؤسسة مرجان لمركز الرازي الصحي
2026-05-05 03:44 م 389
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

