×

بالصور... حفل تكريمي لبنك العيون لمناسبة عيد الأم

التصنيف: نسوان

2015-03-23  04:04 م  509

 

لمناسبة عيد الأم أقامت رئيسة المركز الوطني لبنك العيون السيدة نجلاء سعد حفلاً تكريمياً في استراحة صيدا برعاية نائب رئيس مؤسسة الوليد بن طلال الإنسانية الوزيرة السابقة ليلى الصلح حمادة.

بدأ الحفل بالنشيد الوطني اللبناني وبكلمة ترحيب ألقتها هبة غانم مؤكدة أن الاحتفال بعيد الأم إنما جاء إيماناً بمحورية موقع الأم في إنماء البشرية وتطور الإنسانية.

ثم ألقت رئيسة المركز الوطني لبنك العيون السيدة نجلاء سعد كلمة رحبت فيها بالحضور وبالوزيرة ليلى الصلح قائلة:" نحن نجدد التأكيد أمامكم أن المركز الوطني للعيون لم يكن لينهض بالأعباء الثقيلة الملقاة على كاهله لولا وقوف أصدقائه إلى جانبه. لولاكم أنتم وفي المقدمة منكم معالي السيدة ليلى الصلح حمادة".

ثم كانت كلمة للوزيرة ليلى الصلح بالمناسبة أعربت فيها عن سرورها بزيارة مدينة صيدا واللقاء مع السيدات. كما أكدت اعتزازها برعاية الحفل الذي دعا إليه المركز الوطني لبنك العيون بخاصة وأنه في مدينة جذورها. ووجهت التحية للأمهات في عيدهن.

وأحيا الحفل الفنان ربيع سلامة حيث قدم باقة من الأغنيات من وحي المناسبة. كما قدمت الفنانة الرسامة ملك متى هدية تذكارية عبارة عن لوحة لكلا السيدتين ليلى الصلح ونجلاء سعد للمناسبة.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا