×

. أسامة سعد لنادي الحرية الرياضي: نبارك لكم الفوز في بطولة لبنان

التصنيف: رياضة

2015-04-19  05:26 م  914

 

أهدى نادي الحرية الرياضي الفوز الذي حققه في بطولة لبنان لفئة الشباب لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد، وذلك بعد مشاركته بآخر مباريات السلسلة النهائية في لعبة كرة الصالات في مواجهة فريق الأهلي صيدا. فقد فاز نادي الحرية بنتيجة خمسة مقابل إثنين .

أعضاء النادي والهيئة الإدارية والمشجعون توجهوا بعد المباراة إلى مكتب أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد والتقوا به وأهدوه الفوز الذي اعتبروه فوزاً لمدينة صيدا.

مدير نادي الحرية محمد العسيلي شكر لسعد وقوفه إلى جانب نادي الحرية، وأكد أن هذا الفوز هو فوز لجميع أبناء صيدا تحت شعار:" الرياضة بتجمعنا".

بدوره أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد هنأ أعضاء النادي وإدارته على الفوز الذي حققوه، وقال:" إن هذا الفوز هو لكل أبناء مدينة صيدا. وهذا الفوز الذي حققتموه اليوم هو بفضل تعبكم وإرادتكم وتصميمكم. لقد بذلتم جهداً كبيراً، وهذا النجاح هو الخطوة الأولى على طريق تحقيق المزيد من الإنجازات والانتصارات والتطور. نادي الحرية الرياضي هو نادينا، وهو أنشأ بجهود المخلصين الذين عملوا ليلاً نهاراً من أجل أن ينهض هذا النادي، وأن يحقق ما حققه من بطولات. ونحن عندما نقف إلى جانب نادي الحرية إنما نقف إلى جانب شباب صيدا الطيب ، شباب صيدا الصادق الوفي الذي يتطلع إلى الأفضل. نقف إلى جانب هؤلاء الشباب في مواجهة كل المحاولات لحرفهم عن النهج الصحيح والقيم الصحيحة ودفعهم باتجاه الانحراف والمخدرات والفراغ وعدم المسؤولية. أنتم الشباب الواعد، ونفتخر بكم على ما حققتموه من إنجازات على الرغم من كل الصعوبات التي تواجهكم من الجهات كلها

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا