×

برعاية النائب الحريري الثقافي الاسلامي ومكتبة اطفال صيدا كرما السفير الصلح

التصنيف: الشباب

2015-04-30  05:43 م  777

 

برعاية وحضور النائب بهية الحريري كرم المركز الثقافي الاسلامي في صيدا وجمعية مكتبة اطفال صيدا الشعبية السفير السابق بالأمم المتحدة عبد المولى الصلح خلال لقاء في دارة الحريري في مجدليون حضرته عائلة السفير الصلح ورئيس جمعية مكتبة اطفال صيدا الشعبية محمد قبرصلي واعضاء الهيئة الادارية للجمعية ،وعن المركز الثقافي الاسلامي "مدير مدارس الايمان كامل كزبر وعضو الهيئة الادارية للمركز محمود صباغ " ومنسق عام الشبكة المدرسية لصيدا والجوار نبيل بواب .
والقى كزبر كلمة بإسم المركز الثقافي الاسلامي نوه فيها بمناقبية السفير الصلح ودماثة خلقه وانسانيته وحبه لخدمة الناس والمجتمع ولعمل الخير ودبلوماسيته المعهودة بالطبع والوظيفة ، مستذكرا العديد من مبادراته تجاه المركز الثقافي الاسلامي ومن خلال جائزة المرحوم الحاج عفيف الصلح في حفظ القرآن الكريم .
كما تحدثت امينة الصندوق في جمعية مكتبة اطفال صيدا الشعبية هلا وهبي منوهة بمزايا المحتفى به وبدوره الداعم للجمعية ولروضة البهاء التابعة لها ووقوفه الى جانبها في اصعب المراحل والمحطات التي مرت بها عبر تأمين الدعم المادي والمعنوي بما كان يساهم في تأديتها لرسالتها التكافلية الاجتماعية والتربوية .
ثم قام كل من قبرصلي ووهبي بمشاركة النائب الحريري بتقديم الدرع التكريمي للسفير الصلح بإسم الجمعية . كما قدم له كزبر وصباغ درعا تكريميا بإسم المركز الثقافي الاسلامي .
وكانت كلمة للمحتفى به الصلح شكر فيها بإسمه وبإسم عائلته للنائب الحريري مبادرتها المميزة بتكريمه ، كما اعرب عن شكره لكل من جمعية مكتبة اطفال صيدا والمركز الثقافي الاسلامي هذه اللفتة التكريمية .

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا