×

الحريري استقبلت وفد جمعية اصدقاء زيرة وشاطىء صيدا

التصنيف: الشباب

2015-05-05  01:22 م  398

 


استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من جمعية "اصدقاء زيرة وشاطىء صيدا " في زيارة تعارف وتعريف بالجمعية لمناسبة الاطلاق الرسمي لها. وتقدم الوفد رئيس الجمعية كامل كزبر وضم واعضاء الهيئة التأسيسية للجمعية "امين السر طارق ابو زينب ، مسؤول العلاقات العامة محمد البابا، مسؤول الاعلام مصطفى حبلي، مسؤول الانشطة ربيع العوجي ، ومفوض الجمعية لدى الحكومة فضل ابو ظهر والمستشار البيئي محمد السارجي والمستشار للتراث والثقافة ابراهيم الحريري". وحضر جانبا من اللقاء عضو المجلس البلدي لمدينة صيدا المحامي اسكندر حداد.
واطلع الوفد الحريري على خطة عمل الجمعية لجهة اعادة تأهيل جزيرة صيدا وجعلها نقطة جذب سياحية في المدينة ولا سيما مع انطلاق موسم الصيف لهذا العام وكذلك رؤية  الجمعية واهدافها لجهة الاهتمام بشاطىء صيدا والزيرة وتشجيع السياحة والانشطة البحرية بالتعاون مع المنظمات الدولية والادارات الرسمية والمحلية ..
وسلم الوفد الحريري دعوة لحضور حفل اطلاق الجمعية وعرض رؤيتها والذي سيقام مساء الخميس في 7 ايار الجاري في قاعة القصر البلدي برعاية رئيس البلدية المهندس محمد السعودي .
من جهتها باركت الحريري للوفد اطلاق هذه الجمعية منوهة باهدافها ورؤيتها لجهة اشراك المجتمع المدني والأهلي في تطوير المدينة وانعاشها من خلال الاهتمام بمرافقها السياحية والمحافظة عليها وتحت اشراف البلدية ..
كزبر
وقال رئيس الجمعية كامل كزبر اثر اللقاء: ان "جمعية اصدقاء زيرة وشاطىء صيدا" هي جمعية جديدة واهتمامها الكلي هو لشاطىء مدينة صيدا وبالاخص "زيرة صيدا" التي تعتبر قيمة لها ذكريات معنوية لدى الصيداويين ولها قيمة سياحية وتراثية للمدينة ، ولذلك  كان لا بد من العمل على اعادة الاهتمام بهذه الجزيرة التي كانت مهملة منذ سنوات والتي تشكل متنفسا حقيقيا وسياحيا وترفيهيا لأهل المدينة وان شاء الله ستكون هناك هذه السنة بصمات جديدة على "زيرة صيدا" اهمها النظافة وادارة هذه المعلم الطبيعي والسياحي ، وقد لمسنا تجاوبا من كافة فاعليات المدينة الذين قام اعضاء الجمعية بزيارتهم وهناك تشجيع كامل لإحياء هذا المشروع لأهل المدينة وسيلمسوا نتيجته في القريب العاجل هذه السنة ان شاء الله ..
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا