×

كشافة الجراح نظمت الحفل الختامي لمخيم البقاء وكرمت المهندس القائد وليد شهاب

التصنيف: الشباب

2015-05-12  07:40 م  522

 

مفوضية الجنوب

نظم فوج قرية الأطفال صفاريه الحفل الختامي لمخيم البقاء الرابع في مقر مفوضية الجنوب حيث تقدم الحضور مفتش عام جمعية كشافة الجراح القائد علي البابا ومفوض الجنوب القائد سهيل الزين ومجلس مفوضية الجنوب والمهندس القائد وليد شهاب الذي حمل المخيم لهذا العام لقبه الكشفي وهو الوعل الصبور وقادة المناطق والأفواج والمشاركين في مخيم البقاء.

إفتتح الحفل بالنشيد الوطني اللبناني تلاه نشيد جمعية كشافة الجراح ثم جاءت كلمة عريف الحفل القائد سامي الأسعد الذي عرض تاريخ هذا المخيم منذ بداية تنظيمه للمرة الأولى وعرض أبرز ما تخلله المخيم لهذا العام الذي قامت بتنظيمه قيادة الفوج في أول شهر نيسان الذي تتضمن منافسات بدنية وذهنية على نهر بسري في قضاء جزين بين المشاركين في ظل ظروف مناخية قاسية وتحت ضغط جسدي كبير.

وفي كلمته، أكد قائد فوج قرية الأطفال القائد طارق حليحل على تميّز الفوج في تقديم كل ما هو جديد وأعلن التوقف عن تنظيم مخيم البقاء في العام المقبل حيث أكتفت قيادة الفوج بتنظيمه أربع مرات وأعلن أن قيادة الفوج سوف تنظم مخيماً جديداً من نوع جديد لا منهجي مؤكداً أن قيادة الفوج تحافظ على جودة المنافسات والتنظيم والحيوية والتميز وشكر قائد الفوج الأفواج التي شاركت في هذا المخيم وحماسة المشاركين أثناء منافسات المخيم.

وأكد مفوض الجنوب على أن هذا العمل ما هو إلا ثمرة للجهود الجماعية التي تعودت عليها كشافة الجراح، وشكر قيادة الفوج وأثنى على دور قائد الفوج في تنظيم هذا النشاط، وشكر كل المشاركين الذين تحدوا كل الصعوبات المناخية والجسدية، كما شكر مجلس مفوضية الجنوب لوقوفه إلى جانبه في شتى المجالات لإعلاء إسم المفوضية والجمعية بشكل عام. 

وفي كلمته، قال مفتش عام الجمعية القائد علي البابا أن دوام التألق الذي يحافظ عليه فوج قرية الأطفال هو ما يحمله مسؤولية في كل عام لتقديم الجديد، إضافة إلى المنافسة الكشفية بينه وبين كل أفواج مفوضية الجنوب والتي يتميز كل منها بطابعها الخاص، وشكر مفوض الجنوب والمهندس وليد شهاب لمتابعتهم التفاصيل مع قائد فوج قرية الأطفال الخاصة بالمخيم كي يكون مثالياً.

كما تم تكريم عضو مجلس مفوضية الجنوب المهندس القائد وليد شهاب الذي حمل المخيم لقبه، فقدمت قيادة الفوج درعاً تكريمياً وشهادة تقدير، وأعرب القائد المكرم في كلمته عن التميز الواضح في هذا المخيم شاكراً قيادة الفوج على تكريمه.

وقبل نهاية الحفل أعلن القائد وليد شهاب الفائزين بجوائز المخيم حيث فاز بوسام الشجاعة ودرع الحصانة والجائزة الكبرى الرائد الأكبر منير قاسم من فوج قرية الأطفال صفاريه وفاز بجائزة المركز الثاني الجوال خضر زيات من فوج صور الأول، كما تم توزيع شهادات المشاركة والفولارات التذكارية على المشاركين.

قاد المخيم القائد طارق حليحل وساعده كل من القادة محمد الحريري، ربيع الخليل، عبد الله الحزوري وسامي الأسعد.

وفي النهاية إلتقطت الصور التذكارية مع المشاركين مع مجلس المفوضية.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا