×

الجامعة اللبنانية - الفرع الخامس تنظم بطولة بكرة القدم - صالات بعنوان: الجامعة خالية من المخدرات"

التصنيف: الشباب

2015-05-12  07:43 م  1211

 

تحت عنوان:" الجامعة خالية من المخدرات" نظمت إدارة النشاط الرياضي في الجامعة اللبنانية - الفرع الخامس في صيدا، بالشراكة مع المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان في صيدا ونادي الفوربي صيدا بطولة في لعبة كرة القدم (صالات) بمشاركة الفرق الرياضية من كليات ومعاهد  الفرع الخامس كافة على ملاعب الفوربي.
أشرف على البطولة المدربين الرياضيين في الجامعة اللبنانية: صلاح سيف الدين، ومحمد حسين البابا، وعلاء الطويل، وأيمن فواز، ووسام خوري.
وحضر النشاط مدير كلية الصحة العامة - الفرع الخامس الدكتور محمد البزري، والدكتور موسى إبراهيم ممثلاً مدير كلية الحقوق والعلوم السياسية الدكتور عقل عقل، ورئيس دائرة النشاط الرياضي في الجامعة اللبنانية الأستاذ نديم زين الدين، والدكتور الحسين العاكوم ممثلاً عميد المعهد الجامعي للتكنولوجيا في الجامعة اللبنانية الدكتور محمد الحجار، كما حضر الدكتور هيثم الغوش من المعهد التكنولوجي، والأستاذ ماجد حمتو أمين سر المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان في صيدا، وأعضاء من المجلس الأهلي : حسن أبو زيد، ومطاع المجذوب، وجورج حايك، وسليم الزعتري، ورئيس النادي الشعبي الرياضي في صيدا الدكتور عبد القادر البساط، والمسؤول الرياضي في الجامعة اللبنانية - الفرع الخامس الأستاذ عدنان البلولي.
كلمة الافتتاح كانت للمسؤول الرياضي بالجامعة اللبنانية في الفرع الخامس الأستاذ عدنان البلولي، رحب فيها بالحضور وشكر المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان ونادي الفوربي على الشراكة في هذا اليوم الرياضي.
ثم كانت كلمة لمدير كلية الصحة العامة الدكتور محمد البزري  أكد فيها على أهمية الاهتمام بالرياضة وصحة الشباب من مختلف الفئات العمرية. كما أكد على أهمية مكافحة آفة المخدرات لما لها من مخاطر على الشباب. كما طالب بالعمل على إعادة تأهيل المدمن لإعادته إلى أهله ومجتمعه ولإزالة الأسباب التي دفعته إلى الإدمان. وأكد أن ترسيخ مفهوم الاهتمام بالنشاطات الرياضية له دور كبير في دفع الشباب بعيداً عن هذه الآفات التي تهدد حياتهم ومستقبلهم.
ثم كانت كلمة لأمين سر المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان في صيدا ماجد حمتو رحب بالحاضرين، وأكد على أهمية الشراكة المستمرة مع الجامعة اللبنانية في النشاطات الرياضية. وأعرب عن اعتزازاه بالشباب ودورهم. مؤكداً أن اللإدمان على المخدرات هي آفة اجتماعية خطيرة تطال  الجميع دون تفرقة بين جنس أو لون.
في القسم الأول من البطولة أقيمت مباريتان.
المباراة الأولى أقيمت بين فريق كلية الآداب وفريق معهد العلوم الاجتماعية، وانتهت بفوز كلية الآداب بنتيجة 8 مقابل 3.
المباراة الثانية أقيمت بين فريقي المعهد الجامعي للتكنولوجيا وفريق كلية العلوم - صور، وانتهت بفوز العلوم صور بنتيجة 5 مقابل 2.
ثم تبارى في نهائي البطولة فريق كلية الآداب - الحقوق وفريق العلوم - صور، وانتهت بفوز فريق العلوم - صور بنتيجة 4 مقابل 3.
وفي ختام الدورة تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفريقين الفائزين.


صيدا تي في
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا