×

السعودي يرعى حملة كشافة الجراح وحواجز التوعية البيئية للحفاظ على جمالية ونظافة مدخل صيدا الرميلة

التصنيف: الشباب

2015-05-31  04:29 م  1201

 

برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ممثلا بعضو المجلس البلدي المهندس محمد البابا، إنطلقت حملة جمعية كشافة الجراح للتوعية البيئية والحفاظ على جمالية ونظافة مدخل الجنوب ، الذي كان عنوانا لتفاهم وتعاون بين بلديتي صيدا والرميلة أثمر تشجيرا وزراعة للورود واشجار النخيل والزيتون وابوصفير بمشاركة جمعية التنمية للإنسان والبيئة ولجنة رعاية البيئة في طرابلس وتجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجنوب والحركة البيئية في لبنان.

وتراس  الحملة مفوض الجنوب في كشافة الجراح القائد سهيل الزين وبمشاركة مفوض الإعلام في الجمعية سفير منظمة السلام العالمي في كوريا الصحافي غسان الزعتري، والقادة: وليد شهاب ومصطفى خاسكية ومجدي شمس الدين ورنا غدار وثلة من زهرات وأشبال الجراح .

المهندس البابا حيا مفوضية الجنوب في كشافة الجراح وكافة  المشاركين في الحملة، ولا سيما الكشافة الذين اصروا على الحضور برغم قرب موعد الإمتحانات المدرسية إيمانا منهم بأهمية الحملة لمدينة صيدا وبلدة الرميلة ولكل أهالي الجنوب اللبناني .

وشملت الحملة إقامة حواجز عند مدخل الأولي – الرميلة وقام الكشافة بتوزيع بورشورات على السائقين وركاب السيارات المتجهين إلى الجنوب اللبناني مرورا من الرميلة – صيدا يتضمن دعوة للحفاظ على جمالية ونظافة مدخل الجنوب ودعم حملات تشجيره والعناية به من قبل بلديتي صيدا والرميلة والمؤسسات الداعمة لهذا المشروع البيئي بامتياز.

ولقيت الحملة تجاوبا من قبل المواطنين والسائقين الذين حيوا الكشافة على مبادرتهم ومنهم من أدى التحية الكشفية للزهرات والأشبال كتعبير عن تضامنهم وتأييدهم للحملة.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا