السعودي هنأ بحلول شهر رمضان المبارك وأمل بدوام الإستقرار والأمان
التصنيف: Old Archive
2015-06-16 04:49 م 810
هنا رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، بإسمه وبإسم المجلس البلدي في المدينة ، جميع اللبنانيين، وأبناء مدينة صيدا والمقيمين فيها وأبناء الشعب الفلسطيني، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، شهر الخير والرحمة والبركات.
وأمل السعودي أن يحمل شهر رمضان المبارك الخير والبركة للجميع وأن تنعم صيدا ومنطقتها وسائر لبنان بالأمن والإستقرار على الدوام ، وأن تتجاوز دول المنطقة العربية ما تمر به من محن وأزمات تعصف بأبناء الأمة العربية والإسلامية .
أخبار ذات صلة
في صحف اليوم: تراجع في موقف الجامعة العربية بشأن حزب الله بعد ضغط
2024-07-02 12:25 م 702
جنبلاط متشائم: أستشرف توسيع الحرب*
2024-06-24 09:10 ص 780
لبنان ليس للبيع... مولوي: نرفض الإغراءات المالية لتوطين النازحين*
2024-06-22 09:59 ص 657
تطوّر "لافت"... أميركا تكشف مكان السنوار وقادة حماس في غزة
2024-01-13 09:01 ص 846
خطة غالانت لما بعد حرب غزة.. هذه أهم بنودها
2024-01-04 09:09 م 782
مفوضية الجنوب في كشافة الإمام المهدي خرجت 555 قائدا وقائدة
2017-07-10 10:26 ص 2358
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

