×

سحور لجمعية مكتبة اطفال صيدا الشعبية

التصنيف: الشباب

2015-07-09  04:23 م  765

 

اقامت جمعية مكتبة اطفال صيدا الشعبية حفل سحور رمضاني في واحة السلام في صيدا بحضور حشد من الشخصيات والعائلات من اصدقاء وداعمي الجمعية ، وعدد من اعضاء المجلس البلدي وكان في استقبالهم رئيسها محمد قبرصلي واعضاء الهيئة الادارية .
والقى قبرصلي كلمة رحب فيها بالحضور مستعرضا اهداف الجمعية التي مر على تأسيسها 35 عاما في خدمة المجتمع واعتنائها بالأطفال من خلال تعليمهم وتثقيفهم ببرنامج التقوية المدرسية واشراكهم في النشاطات اللامنهجية التي تقيمها الجمعية خلال الصيف من رياضية وفنية وثقافية ورحلات لإستكشاف الذات.
واضاف : يمر بلدنا ومنطقتنا في هذه الأيام بظروف صعبة وخطيرة واستثنائية جراء ارتكابات الاجرام والارهاب والاغتيال والمحاولات المتكررة لنشر الفوضى وهذا ما ينعكس سلبا على اهلنا وابنائنا ان كان على الصعيد الأمني او على صعيد الوضع الاقتصادي والمعيشي . ونحن كمؤسسات اجتماعية وثقافية وكقوة ضاغطة تمثل اكثرية الشعب اللبناني نرفع الصوت عاليا: كفى اجراما ويجب ان نسلك المواقف المعتدلة ونمد ايدينا الى بعضنا البعض والابتعاد عن التطرف الطائفي والمذهبي وحماية دستور الطائف بانتخاب رئيس للجمهورية لنعيد للبنان قوته وعزيمته وعروبته .
وتخلل الحفل عرض مصور لبعض برامج وانشطة الجمعية .
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا